الموضوع
:
طلب للإشراف........
عرض مشاركة واحدة
#
1
12-04-2008, 10:48 PM
الماتدور2009
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 106
طلب للإشراف........
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحية
أريد أنا أطلب وأرشح نفسي للإشراف
إما منتدى الصور أو الكمبيوتر أو الرياضة لإني بحبها
مع الإحترام ..........
وأرجو التقبل
وكل عام وأنتم بخير
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين.
إضغط هنا للتسجيل
]
الماتدور2009
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الماتدور2009
البحث عن كل مشاركات الماتدور2009