عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 12-05-2008, 01:17 PM
zezonasr zezonasr غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: مصــــــــــــــــــــــــــــــر
المشاركات: 235
إرسال رسالة عبر MSN إلى zezonasr إرسال رسالة عبر Yahoo إلى zezonasr
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Silver مشاهدة المشاركة
أخى الكريم /


الإدارة ترحب بك مشرفاً فى أى وقت

أمامك فرصة لبداية العام الجديد 2009

حدد ماذا تريد من الأقسام أن تكون مشرفاً عليها

حتى ولو كانت الأٌقسام الثلاثة المذكورة أعلاه

بس شوف هتقدر تتفاعل وتنشط الأقسام دى

وننتظر عينة من مواضيعك التى ستحدد على اساسها

القسم الذى ستكون فيه اكثر نشاطاً وتفاعلاً

ولا تنسى أن تكون مشرفاً تختلف عن أن تكون عضواً

ويسعدنا ونتمى أن تنضم إلينا فى أسرع وقت ممكن

منتظر تعليقك يا غالى ... وأى تعليق تفضل به هنا

جزاك الله خيراً ... وكل عام وانت بخير


والله المستعان
تمنياتى لك بالتوفيق
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس