الموضوع: طلب تصميم بنر
عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 12-08-2008, 08:50 PM
غريب الديار غريب الديار غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 3
افتراضي

انا اسف يالغلا ممكن اتعبك شوي معاي

ياليت تسوي لي شعار لمنتديات غربه بلا نهايه

يكون بطريقتيني شفاف لوضعها على الصور

وعادي لوضعها في هيدر الاستايلات

الله يسعدك يارب
رد مع اقتباس