الموضوع
:
طلب تصميم بنر
عرض مشاركة واحدة
#
6
12-08-2008, 08:50 PM
غريب الديار
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 3
انا اسف يالغلا ممكن اتعبك شوي معاي
ياليت تسوي لي شعار لمنتديات غربه بلا نهايه
يكون بطريقتيني شفاف لوضعها على الصور
وعادي لوضعها في هيدر الاستايلات
الله يسعدك يارب
غريب الديار
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى غريب الديار
البحث عن كل مشاركات غريب الديار