الموضوع
:
جهاز حضور وانصراف zkteco يعمل بخاصية wi-fi موديلg3
عرض مشاركة واحدة
#
2
09-22-2018, 11:09 PM
أبو سهم
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 58,566
شكراً جزيلاً
موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي
royalrom
...
ننتظر جديدكم
أبو سهم
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أبو سهم
البحث عن كل مشاركات أبو سهم