عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-01-2009, 08:19 PM
الصورة الرمزية عبدالرحمن
عبدالرحمن عبدالرحمن غير متواجد حالياً
Servtop.CoM
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: القاهرة
المشاركات: 256
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن
افتراضي ::: ذاك التقى ::: (خلفية) :::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أقدم لحضراتكم خلفية (ذاك التقى) ..

صورة مصغرة للتصميم



ولمن أراد استخدام التصميم كلفية للشاشة "للشاشات العريضة" (1920×1080)

من هذا الرابط (رابط مباشر) .. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وهذه صورة مصغرة للشاشات العادية



لمن أراد استخدام التصميم كلفية للشاشة "للشاشات العادية" (1024×768)

من هذا الرابط (رابط مباشر) .. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

خالص مودتي
رد مع اقتباس