عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-08-2009, 10:06 PM
السعدي السعدي غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 2
افتراضي الى ادارة المنتدي

بسم الله الرحمن الرحيم


ادراة منتديات الماجيك اسعد الله مسائكم وصباحكم بكل خير ..

نود تبادل اعلاني لا اعلم هل يوجد مجال لي لوضع اعلاني في صرحكم الشامخ ..

اذ فيه مجال


هذا رابط الموقع

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

رابط البنر

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


وكذالك يوجد لكم تبادل نصي بمنتداي لا اعلم لماذا تم الغاءالتبادل النصي بمنتداكم...


لكم مني جزيل الشكر والعرفان


اخوكم:السعدي


منتديات قبائل زهران بني سليم