عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-16-2009, 02:43 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي المصري يغلي.. ويترقب قرار الجهة الإدارية

المصري يغلي.. ويترقب قرار الجهة الإدارية

تترقب جماهير بورسعيد قرار المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة بشأن توقيعات الأعضاء لطرح الثقة في المجلس الحالي وانعقاد الجمعية العمومية القادمة بعد وصول مذكرة إليه من محمد يونس مدير مديرية الشباب والرياضة الذي صرح للمساء بأنه سلم كافة الأوراق إلي المجلس القومي للرياضة لاتخاذ ما يراه مناسباً حسب اللوائح وعندما يتسلم الرد سيكون الإعلان لأعضاء الجمعية والنادي المصري الذي نجح حالياً.
أضاف مدير المديرية أما بخصوص المخالفات المالية والإدارية والتي تم رصدها تم رفعها إلي اللواء مصطفي عبداللطيف محافظ بورسعيد لإرسالها للجهات الرقابية للتحقيق فيها مرفقاً بها كافة الأوراق المتعلقة بذلك.
علي جانب آخر مازالت الحرب دائرة بين المعارضة وإدارة النادي والتي أصبحت المنشورات هي الحديث بينهم في الشارع الرياضي البورسعيدي.
علي جانب آخر فاز المصري علي القناة 2/0 في اللقاء الودي الذي أقيم بينهما بالقرية السياحية في فايد أحرز الهدفين إبراهيم الهلالي ومحمد عثمان بلية وظهر الفريق بمستوي جيد خاصة الصفقات الجديدة التي تعاقد معها المصري مع اللاعبين القدامي في الفريق والشباب وسوف يختتم المصري معسكره غداً عقب لقاء الإسماعيلي بالقرية السياحية التي مكث فيها 45 يوماً حيث صرح عبدالله دوريش المدرب العام بأنه سوف يحصل علي راحة يومي الأحد والاثنين القادمين ثم ينتقل الفريق إلي معسكر مغلق بملعب المقاولون لمدة 10 أيام يلعب المصري خلالها بعض المباريات الودية تبدأ بوادي دجلة.
__________________
رد مع اقتباس