عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 07-26-2009, 02:58 PM
aBoZeYaD aBoZeYaD غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: جدة السعودية
المشاركات: 206
إرسال رسالة عبر MSN إلى aBoZeYaD إرسال رسالة عبر Yahoo إلى aBoZeYaD
افتراضي

أبتاهُ فَقْدُكَ مُوْجِعٌ ، أعياني
وأقضَّ جَفْني ، والأسَى يَغْشَاني

واذاق قلبي من كؤوس مرارة
في بحر حزن من بكاي رماني !

لا زِلْتُ أَذْكُرُ يَوْمَ أَنْ فَاَرَقْتَنَا
ونَقَشْتَ في قلبي رُؤَى الأحزانِ

لا زِلْتُ أذكُرُ يومَ فقدِكَ عِنْدَمَا
سَالَتْ دُمُوُعُ أَخِي بِلا اسْتِئْذَانِ

وبَقِيْتُ أرْقبُ مَنْ بِرُؤيَاهُ اهْتَنى
قلبي ، ولاحَ النورُ في الأكوانِ

حملوكَ فوقَ النعشِ، والقلبُ ارتمى
حُزناً على رؤياكَ في الأكفانِ !

فبقيتُ واجمةً أُراجعُ ما مَضى
من ذكرياتٍ قد مَلَتْ وجداني !

كُنَّا معاً عند الصباحِ - أيَا أبي
نتبادلُ الأخبارَ باطمئنانِ

مالِي أراكَ تَركْتَنِي وَحْدَي هنا
أحْيَا بلا رُوْحٍ ولا خَفَقَانِ !

ماذا أقُوُلُ وقد زَرَعْتَ بِمُهْجَتي
أنَّ المنيةَ حُكْمُهَا ربَّاني

يا نفسُ توبي واستعدي للفَنَا
حتى تنالي جنةَ الرحمنِ !

وتُجَاوِرِي يومَ القيامةِ صُحْبَةً
جَازُوا الصِّرَاطَ ورَهْبَةَ الميزَان

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

اداء : محمد العُمري

نشيد مؤلم ..
رحم الله موتى المسلمين وأسكنهم فسيح جناته ..
وحفظ لنا كل عزيز وغالي على قلوبنا ..
__________________
اللهم صل على سيدنا محمد عدد ما في علم الله صلاة دائمة بدوام ملك الله
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
يا صاحب الهم إن الهم منفرج
أبشر بخير فإن الفارج الله

ابوزياد
اهلا وسهلا بكم
رد مع اقتباس