
07-26-2009, 03:08 PM
|
|
|
|
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: جدة السعودية
المشاركات: 206
|
|
من أجمل الاناشيد في رسول الله صلى الله عليه وسلم ..
يا سيدي .. واللي عجز معك معذور ..
لا صار ما يعرج بالأفلاك وتزار ..
لا صرت مبرورا ومن الذنب مغفور ..
والله مدحك بمنزلة .. وش للأشعار ..
..
إنشاد / سمير البشيري ..
كلمات / خالد العتيبي ..
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
|