عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 07-26-2009, 03:20 PM
aBoZeYaD aBoZeYaD غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: جدة السعودية
المشاركات: 206
إرسال رسالة عبر MSN إلى aBoZeYaD إرسال رسالة عبر Yahoo إلى aBoZeYaD
افتراضي


السلام عليكم

هذي انشوده رووووعه
كل غلاتي

ياما أدعي في صلاتي للي ماخذ كل غلاتي
والغلا لأمي وأبوي وهما كل شي بحياتي
........................
يا حلو طلة وجيهم ويا حلو نبرة حكيهم
يابشر مدري شواصف الله ياعمري عليهم
........................
ياما أدعي في صلاتي للي ماخذ كل غلاتي
والغلا لأمي وأبوي وهما كل شي بحياتي
........................
يا كبرحظي معاهم ويا كثر فيني عطاهم
والله ياعالم أحبهم حب من خالص غلاهم
........................
ياما أدعي في صلاتي للي ماخذ كل غلاتي
والغلا لأمي وأبوي وهما كل شي بحياتي
........................
ياهلا باللي عطوني ياهلا باللي اكرموني
ياهلا بقلبي وروحي وان بغيت أوفي عيوني

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس