عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-26-2009, 03:26 PM
الصورة الرمزية Silver
Silver Silver غير متواجد حالياً
*_* عـدو المرأة *_*
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: مـــــــــ ام ـــــصــــ الدنيا ـــــر
المشاركات: 5,052
إرسال رسالة عبر MSN إلى Silver إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Silver
شرح(الماجيك) كيفية حذف أو حظر (block) إيميلات الياهو ووضعها فى الـ Ignore List



فى تعاملنا مع الانترنت نقابل أشخصا كثيرة لانعرفهم ، ونتعامل معهم دون معرفة شخصية بهم ، وتعاملنا فى محادثة الآخرين يتم عن طريق الماسنجر (الشات) ، ومن أمثلتها برنامج الياهو مسنجر الشهير .

ومن خلال تعاملنا مع البرنامج نجد الكثير من الإيميلات التى تحدثنا ونحن لانعرفها ، وأحياناً تحصل مضايقات تضطرنا إلى تغيير الإيميل ذاته ، وأيضاً يحدث خلاف بينك وبين إيميل موجود فى قائمة الياهو الخاصة بك ، فتقوم بحذف إيميله ولكنه مازال يحدثك وتصل إليك رسائله .

فما الحل إذا فى تلك المشاكل ؟!!

الحل : نقوم بوضع تلك الإيميلات فى قائمة الـ Ignore List

وهذا ما سوف أشرحه فى هذا الموضوع ،،،



موضوعنا ينقسم إلى أجزاء

الأول : إذا لم يكن هذا الإيميل موجود فى قائمة الأصدقاء

الثانى : هذا الإيميل موجود فى قائمة الأصدقاء

الثالث : الرجوع عن حظر الإيميل

سنتناول كل جزء على حدة

تابعوا معنا الموضوع

والله الموفق




أولاً : الإيميل غير موجود فى القائمة .

تظهر نافذة المحادثة بذلك الشكل



ولكى تقوم بحظره هتضغط على
Ignore List



وبعدين هتضغط على Ok للتأكيد

وبس خلاص ،،،،



ثانياً : الإيميل موجود فى القائمة

هتقوم بحذف الإيميل من القائمة أولاً



اضغط Ok لتأكيد الحذف



وبعدين من قايمة Messenger هتختار preferences



هتظهر هذه النافذة نختار منها Ignore List



وهتضغط على Add لإضافة الميل



وهتكتب الميل فى هذه النافذة



وبعدين هتضغط Ignore

وبس خلاص ،،،،



ثالثاً : حذف إيميل من الـ Ignore List

من خلال نافذة الـ preferences



هتضغط على Remove

وبس خلاص ،،،،



سؤال : ما الفرق بين حذف "Delete" الإيميل وحظره أو وضعه فى الـ Ignore List ?

الجواب :-

الحذف : مجرد يقوم بحذف الإيميل من قائمة الياهو لديك ... لكنك تظهر لدى الشخص الآخر عندك دخولك وخروجك وأيضاً يستطيع محادثتك وإرسال إليك إيميلات .

الحظر : يقوم بحذف الإيميل من قائمة الياهو لديك وتظهر دائماً غير موجود "offline" ولايستطيع محادثتك ولايصلك منه رسائل عبر الإيميل .



لو لديكم أى إستفسار أو نقاش تفصلوا بطرحه

أتمنى أن أكون قد وفقت فى موضوعى

جزاكم الله عنا كل خير

والله المستعان


@};-
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء

فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء

رد مع اقتباس