عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 07-27-2009, 12:49 AM
aBoZeYaD aBoZeYaD غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: جدة السعودية
المشاركات: 206
إرسال رسالة عبر MSN إلى aBoZeYaD إرسال رسالة عبر Yahoo إلى aBoZeYaD
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karmen مشاهدة المشاركة
مشكور يا أبو زياد على الأناشيد والابتهالات
والمجهود الرائع ده
العفو الله يسلمكم ويبارك فيكم
شكرا لمروركم الكريم وردكم الاكرم
الله لا يحرمنا

__________________
اللهم صل على سيدنا محمد عدد ما في علم الله صلاة دائمة بدوام ملك الله
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
يا صاحب الهم إن الهم منفرج
أبشر بخير فإن الفارج الله

ابوزياد
اهلا وسهلا بكم
رد مع اقتباس