
07-27-2009, 12:51 AM
|
|
|
|
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: جدة السعودية
المشاركات: 206
|
|
لأول مرة أناشيد وابتهالات للمنشد عبدالسلام الحسني من غير دف ولا موسيقى بالصوت فقط
من مدة ننتظر أن نسمع للمنشد عبدالسلام الحسني اناشيد
من غير موسيقى .. وقد تمم الله ذلك .
فلكل عشاق هذا المنشد أهديكم هذه الاناشيد
صلوا على النور [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
الهي أقلني عثرتي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
أتريد أن تلقى الحبيب [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
الهي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
نور النبي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
|