عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 07-27-2009, 12:51 AM
aBoZeYaD aBoZeYaD غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: جدة السعودية
المشاركات: 206
إرسال رسالة عبر MSN إلى aBoZeYaD إرسال رسالة عبر Yahoo إلى aBoZeYaD
افتراضي


لأول مرة أناشيد وابتهالات للمنشد عبدالسلام الحسني من غير دف ولا موسيقى بالصوت فقط


من مدة ننتظر أن نسمع للمنشد عبدالسلام الحسني اناشيد

من غير موسيقى .. وقد تمم الله ذلك .

فلكل عشاق هذا المنشد أهديكم هذه الاناشيد



صلوا على النور [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الهي أقلني عثرتي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


أتريد أن تلقى الحبيب [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الهي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


نور النبي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


رد مع اقتباس