عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-28-2009, 06:51 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي تونكاي وهوث يتركون البورو ويتوجهون إلى ستوك

تونكاي وهوث يتركون البورو ويتوجهون إلى ستوك


تعاقد نادي ستوك سيتي الإنجليزي مع لاعبي فريق ميدلزبره " محمد شوقي " المدافع الألماني روبيرت هوث والمهاجم التركي تونكاي سانلي . وانتقل كل لاعب منهم بمقابل 5 مليون جنيه إسترليني .
وكان المدافع الألماني صاحب الـ25 عاماً قد انتقل إلى البورو مطلع موسم 2006/2007 قادماً من النادي اللندني تشيلسي , حيث أمضى ثلاثة مواسم في الريفرسايد شارك فيهم في 58 مباراة وأحرز هدفين .
أما المهاجم التركي الدولي صاحب الـ27 فقد انضم لميدلزبره موسم 2007/2008 قادماً من فنربخشة التركي فدافع في موسمين عن ألوان البورو في 75 مناسبة سجل خلالهم 16 هدف .
وهكذا يواصل نجوم البورو الخروج من الفريق بعد هبوطه الموسم الماضي إلى الدوري الإنجليزي للدرجة الأولى , حيث غادر النادي لاعب الوسط الإنجليزي الدولي ستيوارت داوننج إلى أستون فيلا , والمهاجم المصري الدولي أحمد حسام " ميدو " والثنائي هوث وسانلي الذين يعتبرون جميعاً من أعمدة الفريق الأساسية .

__________________
رد مع اقتباس