اهداء الى مانوالى كيفيه استخدام الماوس من خلال لوحه المفاتيح
اهداء الى مانوالى كيفيه استخدام الماوس من خلال لوحه المفاتيح
نقوم بالدخول الى لوحه التحكم
control panel
ونتابع الشرح بالصور
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
وبعد ذلك يتم استخدم الاله الحاسب الموجود فى لوحه المفاتيخ
من خلال الارقام
واى تواضيخ انا فى الخدمه
مانوالى هانم
التعديل الأخير تم بواسطة admin ; 10-19-2009 الساعة 07:46 AM
|