
10-25-2009, 05:45 AM
|
 |
مشرفه العاب الماجيك
|
|
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: manolly world
المشاركات: 4,675
|
|
مشكور يا اسامة
وانا افضل
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
ღ♥♥ღ.. ][لغة العيون][ .. ღ♥♥ღ
لغة العيون فهى تعكس ما بداخل القلب وما بداخلنا
من صدق المشاعر .. فإن النظرات تعبر عن صاحبها
وتكون أقوى من أى كلام .. وقلة من الناس يستطيعون قراءة هذه اللغة
|