الموضوع: نعم اتجنيت ...!!
عرض مشاركة واحدة
  #27  
قديم 11-10-2009, 08:55 AM
mas9220 mas9220 غير متواجد حالياً
ناس غالية عالينا
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 103
افتراضي هو فى ايه بلظبط

لايجوز الحكم علي شخص دون التثبت
بسم الله الرحمن الرحيم.
(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))


قال الله تعالي
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }الحجرات6

صدق الله العظيم


التعديل الأخير تم بواسطة admin ; 11-11-2009 الساعة 05:23 AM