منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-15-2009, 06:04 AM
صانع الخيال صانع الخيال غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 284
Love(الماجيك) حينما تحب اقرأ هذه الكلمات ...........

ارجوا التعبير بالراى على الموضوع


الموضوع
حين تعشق ، لا ترمي بكل أوراقك كاملةً وتبوح بكل مشاعرك ، لتحتفظ دائماً بمخزونٍ وفير يكون متوفراً في أي ساعة جفاف ، أو غياب عقل ، أو تبلد مشاعر. فقد تندم يوماً على حروفك العاشقة ، فيكون ندمك على عشرٍ وليس مائة. ولا تُهدر كل مشاعرك ودائماً لا تملأ الكأس حتى يطفو الماء على سطحه بل أترك مجالاً للظمأ.

حين تعشق ، كسّر كل القيود من حولك وحلق في السماء سعادةً واترك أحاسيسك تطير بكَ خارج حدود الخيال ، كن هائماً متربعاً على عرش الحب.

حين تعشق ، لا تثق ثقةً عمياء ، ودع الشك يأخذ طريقه إلى قلبك بطبيعته ، فهو ملح الشوق ودليل الحب.

حين تعشق ، توقع دائماً الخيانة ، ولا تجعل من عشقك صورةً مثاليةً أمامك تبروزها ببرواز الأمانة. حتّى إذا تجرعت كأس الخيانة ، لا تتجرعه حد الموت.

حين تعشق ، كن صبوراً رحيماً هادئ الطباع مُستمعاً ، ولا تنتظر عشقك إن لم ينتظرك ، حتّى لا يمل من انتظارك ، وتبقى المعادلة موزونة.

حين تعشق ، كن صادقاً صريحاً ، واترك لقلبك وعقلك ولسانك العنان للبوح بماضيك وحاضرك ومستقبلك ، كن طبيعياً ولا تتصنّع ، دع كل شيءٍ فيك يحكي عن المواقف دون قلقٍ أو خوف ، فإن شاركك عشقك الصراحة واحترمها فيك وقدّرها ، فاعلم أن عشقك ذكي وهنيئاً لكَ به ، أما إن عاقبك بها أو استخدمها كسلاح للضغط عليك ، فاعلم أن عشقك غبي لا يستحقك ، ولكَ الخيار حينها.

حين تعشق ، اخرج عن المألوف ، وتجدد دائماً ، واهتم بالتفاصيل حتى وإن بدت لكَ تافهة لا تتجاهلها فالتافه بنظرك أحياناً كبيرٌ بنظرة عشقك.

حين تعشق ، كن متواضعاً في عشقك ، وحذارِ أن تمنّ على عشقك بما فعلته من أجله ، ولا تجعل لهجتك في ذكر تلكَ الأمور لهجة الممتن ولكن اجعلها لهجة العاشق الذي يترك الدنيا من ورائه لأجل عشقه.

حين تعشق ، افهم عشقك وادرسه جيداً واعرف عيوبه قبل محاسنه ، وتعلّم كيف تتعامل معه وكيف يحب هو ذاك التعامل. فقد يعشق الرومانسية ، وقد يعشق القسوة ، وقد يعشق التجاهل! ، وحاول أن تساعده على تأصيل محاسنه وتغيير عيوبه ، فلا خير في عشقٍ أصم وأبكم.

حين تعشق ، كن متسامحاً طيباً واغفر لعشقك الأخطاء ، وإن تجاوز الأمر حده ، ارحل بهدوء تاركاً من خلفك الذكرى الجميلة.

حين تعشق ، لا تكن قاسي القلب ولكن كن قاسي الطباع ، لا تكن ضعيف الشخصية ولكن كن ضعيف القلب رحيمه. كن سيّد الموقف حين تتيه المعاني وسط زحام الروتين ، وكن أسيره حين تكون بيديك زمام الأمور.

حين تعشق ، تعود على الجلوس بشواطئ الكواكب الأخرى ، وانظر إلى الأرض بمن فيها ، ستجد عشقك يملأ الكون من حولك ، وستغفر لعشقك الأخطاء وتشعر بحاجته لك بليل السكون وزخم النهار.

حين تعشق ، لا تسمع لملام الناس ووشايتهم ، ولا تسمح لأحدٍ أن يكون طرفاً ثالثاً في عشقك ، واطرد كل من حولك حين تحضر ساعة عشقك. ولا تحكي لهم عن الكثير ، فقد يحسدوك أو يحقدوا عليك ويفرقوا بينك وبين عشقك.

حين تعشق ، كن حاضر الذهن في ساعة اللقاء ، وغائبهُ في ساعة الصفاء ، كن مستريحاً هادئ البال ، ولا تقفز حين تشك أو تغضب ، وتعامل مع عشقك بحنكه وذكاء.

حين تعشق ، اجعل عشق الروح هو الأساس ، ثم اعشق من بعده ما شئت وكما تريد ، لكن احرص دائماً على الارتواء من روح العشق كي لا يموت.

حين تعشق ، كن أنتَ وعشقك دائماً في السرّاء والضرّاء ، وابتعد عنه بعضاً من الوقت ، كي لا يطغى عليه الملل.

حين تعشق ، احكي لعشقك عن عشقك لجماله وشخصيته بأي شيء جميل تعشقه فيه ، وإن صادفت ما لا تحب ، فلا تسكت عنه أو تجامل عشقك أو تصرخ بوجهه منتقداً ، كن ذكياً في إيصال تلك المعلومة له ، كأن تقول: "جميلٌ لكن بذاك الشكل يكون أجمل"

حين تُجرح بسهم الخيانة أو الغدر ، فلا تثور ، وكن سعيداً ، فلكَ أن تفرح فأنت الأفضل! لك أن تفرح فأنت الأجمل! لك أن تفرح فأنت من يصون. ولكَ أن تسترد حقك بالمثل لكن دون فعل الخيانة ، كيف؟ ، تجعل عشقك يشعر أنك تخونه واتركه يتأكد من ذلك ثم ارحل ، أو أن ترحل دون ذلك بهدوء ، مع تقديم الشكر له ، فسيموت غيظاً بداخله ، وتأكد أنه سيحزن من بعدك ، أما لو تذمرت وحزنت وظهرت على الملأ طالباً التخفيف والمواساة ، فإنه سينتشي بذلك وسيفرح ويستلذ بحزنك ، فلا تجعله يكسبك في الأولى والأخيرة!

حين تعشق ، لا تكن أنانياً بعشقك وتغور على شخصية عشقك وما يحب أو يكره ، بل كن عادلاً ، فما أقبح عشق التملك!



،، له ،،

لتملك قلبها كن رحيماً ، طيباً طبيعياً واترك عنك التصنع ، كن رومانسياً يملأك الهدوء وتغلب عليك طباعك ، وحين تمتلك قلبها وتفهم عقلها ، عاملها كما تحب هي أن تُعاملها ولا تنتظر منها أن تبوح لك بذلك ، فلن تبوح لكَ أبداً.

لتمتلك عقلها ، كن محاوراً لها ، فتّش عن رأيها ، افهم طريقة تفكيرها ، واشرح لها وبوضوح. كن مهتماً لهمّها واحكي لها عن أحلامك ورأيك بكل شيء يحدث من حولك.

لتمتلكها كلها ، كن عاشقاً حقيقياً بذاته ولا تكن عاشقاً متصنعاً أو مُقلداً ، فالأنثى الطبيعية تحب الرجل الطبيعي دون صبغة.

إذا كانت "ذكية" فهنيئاً لكَ بها ، وكن كما أنت ولا تخشى في عشقك شيئاً واحترم فيها الذكاء.

إذا كانت "غبية" فكان الله في عونك ولا تُجهد ذهنك وعقلك كثيراً ولا تُحَمّلها ما لا طاقة لها به وكن أنت الحكيم الرحيم القائد دائماً واحتويها برفق
__________________
صانع الخيال & lost love [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-15-2009, 07:03 AM
bosbos love bosbos love غير متواجد حالياً
فريق تنشيط المنتدي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: مصر
المشاركات: 1,709
افتراضي

حين تعشق ، كن صبوراً رحيماً هادئ الطباع مُستمعاً ، ولا تنتظر عشقك إن لم ينتظرك ،

لتمتلكها كلها ، كن عاشقاً حقيقياً بذاته ولا تكن عاشقاً متصنعاً أو مُقلداً ، فالأنثى الطبيعية تحب الرجل الطبيعي

الموضوع اكثر من رائع
شكــــــــــــــــــــــر ا ليك
تقبل مرورى
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-15-2009, 08:58 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي

حين تعشق ، اخرج عن المألوف ، وتجدد دائماً ، واهتم بالتفاصيل حتى وإن بدت لكَ تافهة لا تتجاهلها فالتافه بنظرك أحياناً كبيرٌ بنظرة عشقك.
__________________
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-15-2009, 09:55 AM
vindiesel vindiesel غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: اسطنها
المشاركات: 1,309
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى vindiesel
افتراضي

لتملك قلبها كن رحيماً ، طيباً طبيعياً واترك عنك التصنع ، كن رومانسياً يملأك الهدوء وتغلب عليك طباعك ، وحين تمتلك قلبها وتفهم عقلها ، عاملها كما تحب هي أن تُعاملها ولا تنتظر منها أن تبوح لك بذلك ، فلن تبوح لكَ أبداً.


يا سلام عليك يا على يافنااااااااااااااااااان
__________________
من النهارده مفيش توقيع
الفيلا بتاعتنا هى التوقيع

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-15-2009, 10:46 AM
صانع الخيال صانع الخيال غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 284
افتراضي

شِكرا جدا
بوس بوس
ادمن
الديزل
__________________
صانع الخيال & lost love [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12-15-2009, 11:12 AM
mody eljoker mody eljoker غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: بلد المدير
المشاركات: 903
افتراضي

حين تعشق ، لا تثق ثقةً عمياء ، ودع الشك يأخذ طريقه إلى قلبك بطبيعته ، فهو ملح الشوق ودليل الحب.
حين تعشق ، كن حاضر الذهن في ساعة اللقاء ، وغائبهُ في ساعة الصفاء ، كن مستريحاً هادئ البال ، ولا تقفز حين تشك أو تغضب ، وتعامل مع عشقك بحنكه وذكاء.
حين تعشق ، لا تكن قاسي القلب ولكن كن قاسي الطباع ، لا تكن ضعيف الشخصية ولكن كن ضعيف القلب رحيمه. كن سيّد الموقف حين تتيه المعاني وسط زحام الروتين ، وكن أسيره حين تكون بيديك زمام الأمور.

بصراحة الموضوع جامد اوى
شكرا لك واتمنى لك التوفيق فى مواضيعك القادمة

__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




مساكين اهل العشق حتى قبورهم

عليها تراب الذل بين المقابر

@@@@@@@@@@@@

ياللي تغركـ ضحكتي بعض الأوقات ..
أحيان بعض الضحك معناهـ × موتــــي ×
أوقات تلقاني أحاكيك بـــ سكــــــــات ..
يوم الكلام يموت داخل × سكوتـــــــــي ×
يوم الحناجر تحتضر فيها الآهــــــــات ..
واعجز عن الشكوى ولو طال × صوتــــي
@@@@@@@@@@@@
لا تأسفن على غدر الزمان
لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها
تبقى الاسود اسود والكلاب كلابا
تبقى الاسود مخيفة فى اسرها
حتى ولو نبحت عليها كلاب


@@@@@@@@@@@@
صمتى لا يعنى جهلى بما يدور حولى
ولكن ما يدور حولى لا يستحق الكلام


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12-15-2009, 10:53 PM
biko biko غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 63
افتراضي

موضوع جميل جدا
تسلم ايدك
بجد الكلام فى غاية الروعة .
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
..........., الكلمات, اقرأ, حينما


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اقرأ هذا الدعاء .. من فضلك admin منتدى نور الإيمان 4 05-02-2010 06:37 AM
حينما تتكلم الدموع lost love منتدي الفنون الادبيه 0 02-25-2010 11:22 AM
اقرأ بشرط لا تدمع عينكـ ahmed.dodo منتدي الفنون الادبيه 4 01-23-2010 02:50 PM
بعض الكلمات تدل على مشاعر واحاسيس كثيرة اين انت من هذه الكلمات love mema منتدي الفنون الادبيه 4 12-14-2009 11:09 PM
افضل الكلمات فى جوجل ادنس (أغلى الكلمات سعرا ) admin منتدي تطوير المواقع والمنتديات 4 11-14-2009 02:25 PM


الساعة الآن 12:34 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir