منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-26-2011, 06:18 AM
الصورة الرمزية أبو عبدالله
أبو عبدالله أبو عبدالله غير متواجد حالياً
إدارة المنتدي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: الإسلام
المشاركات: 307
افتراضي العجوز والعقرب

العجوز والعقرب‏
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
جلس عجوز حكيم على ضفة نهر ..
وراح يتأمل في الجمال المحيط به ويتمتم بكلمات ..
وفجآة لمح عقرباً وقد وقع في الماء ..
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
وأخذ يتخبط محاولاً أن ينقذ نفسه من الغرق ؟!
قرر الرجل أن ينقذه ..
مدّ له يده فلسعه العقرب ..
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
سحب الرجل يده صارخاً من شدّة الألم ..
ولكن لم تمض سوى دقيقة واحدة حتى مدّ يده ثانية لينقذه ..
فلسعه العقرب ..
سحب يده مرة أخرى صارخاً من شدة الألم ..
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
وبعد دقيقة راح يحاول للمرة الثالثة ..
على مقربة منه كان يجلس رجل آخر ويراقب ما يحدث ؟؟
فصرخ به الرجل: أيها الحكيم
لم تتعظ من المرة الأولى ولا من المرة الثانية ..
وها أنت تحاول إنقاذه للمرة الثالثة؟
لم يأبه الحكيم لتوبيخ الرجل ..
وظل يحاول حتى نجح في إنقاذ العقرب ..
ثم مشى باتجاه ذلك الرجل وربت على كتفه قائلاً:
يا بني .. من طبع العقرب أن "يلسع" ومن طبعي أن "أُحب واعطف"
فلماذا تريدني أن أسمح لطبعه أن يتغلب على طبعي !!!
الحكمة
عَآمِل آلنَآس بطبعِكْ لآ بآطبآعهِمْ ،
مَهْمَآ كَآنوآ ومهمآ تعدَدَت تصرفآتهمْ آلتيّ تجرحكْ
وتُؤلمكْ في بعضْ آلآحيّآن ،
ولآ تَآبَه لتلكْ آلآصْوَآت آلتي تعتليّ طَآلبة منكْ
آن تتْرك صفَآتكْ آلحسنةْ لإن آلطرفْ آلآخرْ
لآيستحقْ تصرفَآتك آلنَبيلة ؟
__________________
لا تنس أبدًا ذكر الله


التعديل الأخير تم بواسطة أبو عبدالله ; 05-23-2012 الساعة 12:04 AM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-09-2012, 07:56 PM
مازن عبده مازن عبده غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 7
افتراضي

سبحان الله سبحان الله
أشكر لك المرور والحضور الرائع جدا
والاضافه التي دوما تثمر المنتدى وليس موضوعي فحسب
وايضا اسعدني وصول الموضوع لمن هم بامثال حضرتك
ودمت في حفظٍ من الرحمن ورعاية وتوفيقٍ وسداد ..
وجعل مرورك واطلاعك على المقال في ميزان حسناتك .
ونســـأل الله لنا ولك
الثبـــات
والغفـــران
وحسن الخآتمـــــه
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-22-2012, 09:24 PM
حبى للابدد حبى للابدد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 10
افتراضي

مشكوووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووور
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
العدوى, والعقرب


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
۩۞۩ أكذوبة ظهور السيدة مريم فوق الكنائس - رد الشيخ مصطفى العدوى ۩۞۩ prince of alex منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية 1 02-17-2010 02:59 AM


الساعة الآن 08:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir