منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-18-2012, 02:21 AM
forex2505 forex2505 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 99
افتراضي الباوند ين وحذر عن التداول .. توصية من 4xp

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بكل محبي تداول العملات والسلع . اليوم التوصية عن الباوند ين ياباني...... هذه التوصية مقدمة من قسم التحليل الفني في شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]4XP. اتمنى ان تحوز على رضاكم

مستوى التداول المحوري(مستوى الإلغاء): 123.05

اختيارنا المفضل: مراكز شراء بعيد الأستحقاق فوق 123.05 مع أهداف عند 124 و 124.25.

سيناريو بديل: تحت 123.05 ابحث عن الهبوط المتزايد مع 122.7 و 122.45 كأهداف.

تعليق فني: تشكلت قاعدة دعم عند 123.05 وسمحت باستقرار مؤقت.

مستويات المقاومة الفنية
124.5
124.25
124

123.207
مستويات الدعم الفنية
123.05
122.7
122.45


لدى شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] انواع اخرى من الحسابات غير الحساب الكلاسيكي فالحسابات متنوعة وخياراتها متعددة ويمكن للعميل في سوق الفوركس اختيار أكثرها موائمة بالنسبة له. وكنا يوم امس ركزنا على موضوع السبريد اي الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء وذكرنا ان لكل حساب من الحسابات في شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]4XP يكون السبريد فيها بشكل مختلف، فالحساب الكلاسيكي يمكنك الحصول على ميزة السبريد بمقدار نقطة واحدة وثابتة مهما تقلب السوق وذلك لزوج اساسي واحد من ازواج العملات في سوق الفوركس. وبالنسبة لحساب الـ VIP فالسبريد عبارة عن 2 نقطة فقط وهو سبريد ثاااااااابت لجميع أزواج العملات الاساسية في سوق الفوركس. وهناك حساب آخر يسمى بالحساب البلاتيني. وفي الحساب البلاتيني يكون السبريد عبارة عن نقطة واحدة وثاااااااابتة لجميع ازواج العملات الاساسية في سوق الفوركس. أما حساب السلع فإن المفاجآة هي ان شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] تقدم خصم 50% على السبريد في هذا الحساب. وللحديث بقية .... فهناك بالفعل الكثير من العروض التي تقدمها شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]4XP 4XP ... تابعوني..

.بالتوفيق للجميع،،
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
.., 4xp, من, الباوند, البدائل, تنصيب, ين, عن, وحذر


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الباوند دولار تحت الضغط.. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 07-12-2012 11:31 PM
مقاومة امام الباوند/ ين.. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 07-06-2012 12:52 AM
الباوند دولار مستمر في ارتفاعه.. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 07-02-2012 10:54 PM
الباوند ين وميل الى الارتفاع.. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 07-01-2012 11:25 PM
الباوند ين وانخفاض سائد .. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 06-25-2012 07:10 PM


الساعة الآن 04:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir