![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
إلحاقاً لإعلان الشركة بتاريخ 1434/11/18هـ الموافق 2013/09/24م، بخصوص السيطرة على حريق محدود في محطة تفريغ القطار الخاصة بصخور الفوسفات التابعة لشركة معادن للفوسفات. تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) انه تم يوم الأحد 1435/02/26هـ الموافق 2013/12/29م اكتمال الإصلاحات والبدء في تشغيل محطة تفريغ القطار الخاصة بصخور الفوسفات.
وتؤكد شركة معادن بأن توقف العمل في محطة تفريغ صخور الفوسفات التابعة لشركة معادن للفوسفات لا يوجد له أثر مالي جوهري ولم يؤثر على قدرة الشركة على الوفاء بالتزاماتها تجاه عملائها. الجدير بالذكر أن شركة معادن للفوسفات هو مشروع مشت [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) عن آخر التطورات ل | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-29-2013 10:51 AM |
| تعلن شركة التعدين العربية السعودية ( معادن ) عن اخر التطورات | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-18-2013 02:36 AM |
| تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن ) عن وضع الترتيبات | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-20-2011 12:50 AM |
| تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن ) عن بدء الإنتاج ا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-12-2011 12:50 AM |
| تعلن شركة التعدين العربية السعودية ( معادن ) عن توقيع جزءً م | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 11-29-2010 07:22 PM |