![]() |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
الاثنين، 06 كانون الثاني/يناير 2014، آخر تحديث 02:08 (GMT+0400)
*القدس (CNN)-- دعا الآلاف من المهاجرين الأفارقة إلى الإضراب عن العمل في إسرائيل، الأحد، مطالبين الحكومة بمنحهم حق اللجوء إلى البلاد، في الوقت الذي تقدم فيه السلطات الإسرائيلية حوافز مالية لمن يرغب فيهم بالعودة إلى بلاده. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وبحسب نشطاء، تجمع نحو 50 ألف مهاجر افريقي في ساحة رابين في تل أبيب، رافعين شعارات وهتافات مطالبة بإنصافهم ومنحهم حق اللجوء، حيث أنهم يعملون بشكل غير قانوني في البلاد ويتقاضون أجورا زهيدة. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ويشكوا الأفارقة ممن تقدموا بطلبات للحصول على حق اللجوء إلى البلاد بأن الحكومة الإسرائيلية لا تنظر لمطالبهم بأنها مشروعة بل تنظر إليهم على أنهم عمال مهاجرون. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ويشار إلى أن أغلب المهاجرين الأفارقة في إسرائيل قادمون من مناطق تشهد نزاعات وأعمال عنف مثل السودان واريتريا، حيث أن صعوبة الحياة في بلادهم دفعتهم إلى القيام برحلة خطيرة عبر صحراء سيناء التي تعتبر ملاذا للخاطفين وتجار الأعضاء. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] بما يتوافق مع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]. الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط. الأكثر تصفحاً |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ربط فلسطين بالإنترنت دون المرور بإسرائيل | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 09-21-2012 12:02 AM |
| تدابير لخفض سعر السكن بإسرائيل | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 03-18-2012 05:54 PM |
| مفارقة في حركة الازواج الرئيسية (شركة UFXmarkets) | UFXmarkets | الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية | 0 | 02-26-2012 09:26 PM |
| 2.5 مليار استثمار فلسطيني بإسرائيل | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 11-20-2011 12:31 PM |
| كيف لا يدعون الالوهية وهم قتلة الانبياء.....؟؟؟؟؟؟؟ | yousef eldeep | المنتدى العام | 3 | 03-19-2010 09:31 AM |