منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-16-2009, 02:20 PM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
خاص(الماجيك) هل أنت حزين يا حرف الذال؟؟

من بين كل الحروف

هل لك علاقه بحرف الذال


بمعنى اخر !!

هل حرف الذال يشبهك !!

فيه شي مشترك بينك وبين حرف الذال ؟


تاملت جهاز كمبيوترى

مساحه

بيضاء

او

سوداء

حروف

د ج ح خ ع غ ف ق ث

ط ك م ن ت

وأرقام

1 2 3 4 5

ورموز

@

#

$

%

*

وعلامات

+

×

=

و

shift

و

enter

وتاملت جهازى من فوق لتحت

لفت نظرى

حرف الذال

هناك اقصى اليسار

لحاله

كافي خيره شره

تساءلت ليه ياترى منزوى لوحده؟!

معزول

ليه ترك الحروف وذهب هناك بعيدا ووحيد

زعلان؟

منبوذ؟

مقهور؟

تاملت حروف
اسمى

لم اجد حرف الذال بينها

احسست بحقد على توأمه حرف الدال


ليه تاركه لوحده

اغلب الحروف المتشابه بجانب بعضها

ع غ

ف ق

ج ح خ

س ش

ص ض

حاولت ايجاد تفسير لبعد حرف الذال

تمنيت ان اشبهة حرف الذال

او ربما وجدت فيه شبه مني

لحاله بعيد عن المشاكل وهذه نعمه

رجعت ورمقته بنظره

يمكن منزوى لانه مغرور؟!

ليه حرف الذال مكانه بجانب الارقام

هل هو

عملي

ذكي

رجعت بذاكرتى نحو أشخاص تبدا الاسماء

بحرف الذال

قليل

هل هم قله مميزون

لحالهم معزولون

خاطبت حرف الذال

وقلت له :

انت ايها الذال القابع اقصى اليسار

ربما اشبهك

لى عالمى الخاص

بعيد عن المشاكل والجدآاال..

ربما اتهم بالغرور مثل ماتهمت لانك بعيد وصامت

او ربما يقال عنك

غامض دائم لحاله

يكفى ان مكانك جاء باعلى الحروف فووق

لكل شي ميزه

مهما كانت نظره الناس له

تبقى ايها الانسان مميز

وفيك شي يميزك عن غيرك

مهما كانت الاتهامات حولك تبقى مميز

كن ايها الانسان

هناك

بعيد

عن المشاكل

عن الاقاويل

لك مكانك الخاص

فوووق

بالقمه

اعلم انه ربما الوحده خير لك من الكثره

كن مثل حرف الذال

بعيد وعند الحاجه له تجده

م
ن
ق
و
ل


رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الذال؟؟, يشحن


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل انت حزين؟ أشلاء قلب منتدى نور الإيمان 5 01-20-2010 04:43 AM
رسالة لكل حزين love mema الابداعات الفنيه للاعضاء 10 12-22-2009 04:27 AM
حين تنام وانت حزين صانع الخيال عالم ادم 4 10-03-2009 02:29 AM
شاب عايز يشحن موبايله radwan اضحك من قلبك 11 07-25-2009 01:11 AM
اعدام صدام حسين؟؟ بلابل المنتدى العام 0 06-16-2008 05:09 PM


الساعة الآن 04:07 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir