منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-12-2009, 07:58 AM
vindiesel vindiesel غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: اسطنها
المشاركات: 1,309
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى vindiesel
عاجل(الماجيك) للاسف لا يشرفنى ان انتسب اليكم ؟, أعتذر و أغادر

للأسف لايشرفني


الانتساب اليكم .. اعتذر


واغادر .....


السلام عليكم ورحمة الله .....


في البداية أعتذر إخواني وأخواتي على الموضوع


وفي الحقيقة ما كنت لأكتبه ...


ولكن الموضوع زاد عن حده وفااق ما أطيق احتماله ...


فلم أجد نفسي إلا أن أمسك الكيبورد وأكتب الحروف


وأخط لكم هذه الكلمات ...



وحاولت مرارا أن ..


أحل الموضوع ولكن يبدو لي أن حبال الموضوع


متعقده ولن تحل بجهودي أو جهود بعض ممن أعرفهم ..



فلهذا أعلن أنـــــــــــــــــــي وبلا أسف ..


ســــــــــــــــوف أترككم إلى غير رجعة ..


وكم يؤسفني هذا ولكن لم يبقَ بيدي حل آخر ...


قمة الهرااء والتفاهة وغياب الامبادى والأخلاق وهذا دليل على سوء التربية ...


فأنا أعلنها أمامكم أنه لا يحق لكم أن تفخروا بأنفسكم ..


فأنتم لا تستحقون لقب ."انسان"


فعلا إن عقولكم أتفهُ من أن تسمى عقول ..


إن الإنسان منكم لم يعد يعرف ما


هدفه من الحياة .. فكل ما يفعله هو أكله وشربه


يا للأسف ... أنتم ناااس ليس لكم مبادئكم


ولا حتى أهدااف تسمون لها


وتحصلونها في المستقبل ..


أنتم تتخبطون


في هذه الحياة ولا ترسمون لأنفسكم


مستقبلا زاهرا ...


يا اسفاه ...


هذه هي حالكم هذه الأيام ...


وإني لاقول


أنها بداية النهاية ... نعم بداية النهاية


فقد دنوت ساعة الصفر ...


وقرب موعد الرحيل من هذا الدنيا


الفانية إلى دار لا تفنى ..


وبما أن هذا الهرااء والمجون والطيش في


هذا المكان فلا مكان لي عندكم ...


ولا


حتى بينكم ..


فأنتم بصمة عاااااار في المجتمع


وإساءة صريحة نعم سوف أترك


هذا المكان ومعي عدد من الأصدقااء الذين


يوافقونني المبدأ والتفكير


والهدف ...


سوف نترك مكانكم وفي الحااال ...


سأترككم


و
ا
ن
ا



بنعمة



ب
ع
د
ك
م



إلى لا عودة ..........


*************************************





هذه العبارة قالها أحد الكفار الأمريكين بعد اعتناقه للإسلام وكان يوجهها


لمجموعة من الكفار الذين كان يسهر معهم على المجون والطيش



لعلنا نحن المسلمين نستفيد من هذة الرسالة .......

اسال الله له الثبات ..


----------------------------------------------------------------------


ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
خوفتكم صح؟؟؟؟

تعيشوا وتاخدوا غيرها



اعتذر عن غيابى الفتره الماضيه التى بلغت حوالى شهر ونص وذلك بسبب خط النت

بس دى بدايه رجوعى

وانتظروا المزيد
__________________
من النهارده مفيش توقيع
الفيلا بتاعتنا هى التوقيع

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للاسف, أغادر, أعتذر, الحكم, انتسب, يشرفنى


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا تتسرع فى الحكم dodash المنتدى العام 0 02-01-2010 06:57 AM
كلمات بالامس روعه واليوم للاسف خدعه لمحه حب سلة المحذوفات 5 11-16-2009 03:08 AM
الحضرى: أعتذر عن خطئى فى حق الأهلى وجماهيره .. وأتمنى أن أعود مجدداً للقلعة الحمراء mahmodsalama صدى الملاعب العربيه والعالميه 1 06-27-2009 11:23 PM
للاسف يوجد ساقطات بالمنتدى .. EMINEM اضحك من قلبك 13 04-10-2009 10:40 PM
الحكم في قضية عبد ربه يوم 23 مايو admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 05-15-2008 08:48 AM


الساعة الآن 06:38 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir