![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
لقد ذرفت الدمع الف مره وانتي يا حبيبتي لستي ككل مره. فيا جرحي ويا عذابي من الالامي واشواقي الحاره. كم كنت احس بجرحي والالامي المره ولكنك لم تشعري بي ولم تحسيني ولو لمره. اقولها لك يا حبيبتي سادفن حبي واشواقي في بساتين الورود النضره. ستبكين في يوم من الايام علي انسان قد احبك وستذرفين الدمع اكثر مني الف والف مره. اذهبي يا كياني ويا حبيبتي انت من الان حره. يا فرسان الشعر هل من منافس؟
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الجمع, ذرفت |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعرف تجيب اسم الدلع؟ | manolly | اللعـــب | 98 | 03-30-2010 07:35 AM |
| أراك عصى الدمع(أبو فراس الحمدانى) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 3 | 08-09-2009 09:35 AM |
| سيهزم الجمع ويولون الدبر | admin | منتدى نور الإيمان | 4 | 01-19-2009 07:09 AM |
| غزة وأنواع من الدمع | admin | منتدى نور الإيمان | 3 | 01-17-2009 07:42 AM |
| وسام العابدي..يطلب "الخلع" من الزمالك | admin | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 1 | 10-13-2008 09:46 AM |