![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
انتي روايه من الحلا كلها ضئ
ان كان للعشاق قصة قصيرة وانتي عن الشمس القوية لي الضئ وايضا لي الشوق العظيم وعبيره الناس تهرب من الظما دوم للماي وانا لك اهرب من بنات العشيره كل العذارى في عيوني ولا شي مالهم في واقع عيشتي اي سيره وشلون افكر في هوى هذي وذي وانتي على كل العذارى اميرة حبك ذبحني يالحبيبه وانا حي ارجوك داوي بي جروح(ن) خطيره لايصير قلبك اقسى من الطي ماهي علي يابنت والله كثيره ياروح روحي يابعد كل من لي خايف على عمري يواجه مصيره
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 700 * 556.[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
#2
|
|||
|
|||
|
كل العذارى في عيوني ولا شي
مالهم في واقع عيشتي اي سيره وشلون افكر في هوى هذي وذي وانتي على كل العذارى اميرة الله يا احمد عالابداع والكلام الرائع ايه الكلام الرائع ده بجد الكلام عجبنى اوى وبالذات البيتين دول ميرسي كتير ليك |
|
#3
|
||||
|
||||
|
حبك ذبحني يالحبيبه وانا حي
ارجوك داوي بي جروح(ن) خطيره |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| انبى, رواايه |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| &رجل*انثى& | ahmed.dodo | المنتدى العام | 1 | 07-07-2010 06:26 AM |
| انا روح انثى | روح انثى | منتدي الزوار والاعضاء الجدد | 2 | 01-31-2010 04:40 AM |
| انتى اجمل فى العيد | الماجيك | عالم حواء | 1 | 02-14-2009 02:27 AM |
| انتي كل شئ في حياتي | yousef eldeep | منتدي الفنون الادبيه | 3 | 08-22-2008 11:15 AM |
| انتي ياجميلة الجميلات | yousef eldeep | عالم حواء | 6 | 08-19-2008 12:16 PM |