منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتدى الإسلامي ۝ > منتدى نور الإيمان

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-13-2009, 01:24 AM
الصورة الرمزية prince of alex
prince of alex prince of alex غير متواجد حالياً
مشرف منتدي المواضيع الاسلاميه
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: EGYPT
المشاركات: 2,286
إرسال رسالة عبر MSN إلى prince of alex إرسال رسالة عبر Yahoo إلى prince of alex
افتراضي حيوان لا يشرب الماء ابدا..؟( سبحان الله ) تخيلوا !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال الله تعالى { وجعلنا من الماء كل شئ حي} الأنبياء 30


فكل شئ في هذه الحياة يحتاج للماء للبقاء حيا



وهذا تعميم على جميع الكائنات الحية




ولكن





اكتشف العلماء حيوانا لايشرب الماء
والأدهى من ذلك أنه اذا شرب الماء يموت



سنتعرف معكم على هذا الحيوان


الحيوان الذي لايشرب الماء


هو


:



الكنغر البري


يعيش في صحراء أستراليا


لا يشرب الماء اطلاقا مع أنه يعيش في الصحراء و يزن مابين 60 الى 70كيلو



استأنسوه و وضعوه في مزارع وحاولو أن يسقوهالماء فكانت النتيجة






مات
:


مع أن الآيه تقول:قال الله تعالى (وجعلنا من الماء كل شئ حي) الأنبياء 30


وهذ ا تعميم رباني لا استثناء فيه
اذن أين المخرج ؟



/




عندما درسوا هذا الحيوان وجدوا أنه بالإضافه لجهازه الهضمي والتنفسي والدوري يوجد لديه
مصنع لتركيب الماء



مصنع بكل ماتعنيه الكلمة من معنى


يأكل هذا الحيوان نوع من الحبوب موجودة في بيئته


هذه الحبوب (جافة جدا) >>> ليست فيهاقطيرة ماء


بعد هضمها في الجهاز الهضمي تنتج غاز الهيدروجين
h

//

كلنا نعرف أن الماء مكون من ذرتي هيدروجين وذرة أكسجين
h2o


وهو يحصل على الأكسجين من الهواء


فيقوم مصنع المياه الداخلي بتركيب ذرتين من الهيدروجين الناتجة من الجهاز الهضمي


و ذرة من الأكسجين الناتجة من الجهاز التنفسي ويكون الماء داخليا





ليظل التعميم الرباني


((وجعلنا من الماء كل شئ حي))

----------------------------




سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم



وهذا من الاعجاز العلمي في القرآن الكريم


لم يكن العلماءيعلمون أن الماء يدخل في تركيب كل كائن حي
بينما هو مذكور في القرآن منذ أكثر من 1400 سنة
__________________

على جنب كدا ~~
~~~~~~~~~~~~~~~~
سأعود كما كنت عندما يعود أصدقائى
ومن قبلهم المنتدى
واللي ما يفهمش بالاشارة الكلام معاه خسارة





رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الماء, الله, ابدا..؟(, تدخلوا, حيوان, حشرة, سبحان


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غرب حشرة في العالم ...... سبحان الله!!! MAGIC7 الصـــور ومقاطع الفيديو 0 09-05-2010 05:17 AM
الـ 5 سبحان الله - الـ 10 الحمد لله - ال 15 الله أكبــــــــــــــــــــر ;) salma اللعـــب 171 03-30-2010 07:37 AM
لو بتحبوا النبى صلى الله عليه وسلم لازم تدخلوا البرنس الوحدانى منتدى نور الإيمان 1 08-27-2009 02:47 PM
ديوان الامام على رضى الله عنه radwan منتدى نور الإيمان 4 02-13-2009 08:11 PM
سر معنى:سبحان الله والحمد لله والله اكبر ولا الله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله -=(Lonley Girl)=- منتدى نور الإيمان 2 08-05-2008 01:28 AM


الساعة الآن 12:38 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir