![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
دائما أفكر فيك وأرسمك فى مخيلاتى لا تفوت لحظة فى حياتى بدونك
وعندما أغفو لا أرى الا ملاك فى عينى حبيبتى...... إن قلت لكى أحبك فهذا قليل جدا لو وجدت كلمة أعظم من الحب لقلتها...... لو سألتينى عن ما أتمناه فى هذه الدنيا فلن أقول الا أننى أريد أن أرى عيناكى وألمس يديكى وأتنفس عطرك الزاكى..... يكفى أن أكون بجانبك فهذا أفضل لى من ملايين الدنيا لا أعرف كيف أوصف شعورى لكى عندما أسمع نغمة صوتك الرقيق وضحكاتك الأكثر من جميلة........ أتعلمين أن القمر يغار منك والشمس حينما تراكى تذهب لتجعلك بنورك الساطع وجمالك الرائع أن تنيرى لنا حياتنا..... كنت أسير فى طريق مظلم لا أرى فيه الا الوحدة والكآبة والحرمان ولكن بعد فترة رأيت نورا من بعيد أعاد لى الأمل من جديد وشعرت أنى أملك كل شئ فى هذه الدنيا وترسمت على وجهى سعادة لم يرها أحد من قبل...... أتعلمين من هذا النور الذى أضاء لى حياتى والذى جعلنى متفائل من بعد حزن ويأس؟؟؟؟؟ هو أنتى ......... نعم أنتى النور الذى أضاء لى حياتى أنتى القلب الذى جعلنى أشعر بالحنان والأمان وجعلنى أشعر أنى ولدت من جديد..... وهذا عهد عليا أنى لن أتركك وسأجعلك ملكة وسأشعرك بالأمان وسأجعل روحى وقلبى فداكى وسأنسيكى كل همومك وأحزانك حبيبتى............................حبيبت ى
__________________
أتعلمين أن القمر يغار منك والشمس حينما تراكى تذهب لتجعلك بنورك الساطع وجمالك الرائع أن تنيرى لنا حياتنا..... كنت أسير فى طريق مظلم لا أرى فيه الا الوحدة والكآبة والحرمان ولكن بعد فترة رأيت نورا من بعيد أعاد لى الأمل من جديد وشعرت أنى أملك كل شئ فى هذه الدنيا ولكن بعد فترة رأيت نورا من بعيد أعاد لى الأمل من جديد وشعرت أنى أملك كل شئ فى هذه الدنيا وترسمت على وجهى سعادة لم يرها أحد من قبل...... :x:x:x:x:x:x:x:x:x:x:x:x:x |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| رسالة, عاشق |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الرسائل الخاصة: لديك 1 رسالة جديدة غير مقروءة من مجموع......رسالة....؟؟ | lost love | المنتدى العام | 5 | 05-19-2010 10:47 AM |
| رسالة يهودى الى جاره المسلم..رسالة تستحق القراة | lost love | المنتدى العام | 6 | 03-26-2010 02:24 AM |
| بقايا عاشق | صانع الخيال | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 12-23-2009 05:40 PM |
| رساله من عاشق مجروح | vindiesel | المنتدى العام | 20 | 12-15-2009 05:12 AM |
| ثورة عاشق ولهان | THE KING | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 08-11-2008 06:42 PM |