![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
لماذا نبحث عن احبائنا في لحظات انكسارنا !!!
تمر بنا الايام ...ويدور بنا الزمان ... ننسى اشخاصاً وقلوباً أحبتنا يوماً ... تأخذنا الحياة بدوامتها فلا نشعر بدوران عجلاتها ... لكننا نقف يوماً ما لنجد انفسنا نبحث عنهم في الذاكرة ... في الاماكن التي جمعتنا بهم ... في الصور التي مازالت تحمل خيالهم .... في الشوارع التي تحتفظ بآثارهم .... نبحث عنهم في لحظات انكسارنا .... لاننا نعرف ان ليس من احد سواهم يحتضن ضعفنا .... يشاركنا ألمنا وحزننا .... لا يوجد من يرمم مرايانا المحطمة سواهم .... انهم من عاشوا في القلب ... وتربعوا عليه دون ان نشعر بهم... كلنا مر بتلك اللحظة التي فقد فيها صديق أو حبيب .... لكنه عاد ليبحث عنه في لحظة انكسارة .... لماذا نبحث عن أحبائنا في لحظات انكسارنا ؟؟؟ سؤال يريد جواب
__________________
![]() ![]() ![]()
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لماذا, لحظات, احبائنا, انكسارنا, نبحث |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| *¤ô§ô¤* لحظات *¤ô§ô¤* | دبدوباية | المنتدى العام | 6 | 04-04-2010 08:05 AM |
| لحظات يأس | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 01-13-2010 12:04 AM |
| لحظات مصورة | دبدوباية | الصـــور ومقاطع الفيديو | 11 | 12-27-2009 11:28 AM |
| يا لها من لحظات(هيا تخيل معي) | karmen | المنتدى العام | 5 | 09-26-2009 01:16 PM |
| صور نتجت عن مسلس نور ومهند ههه | -=(Lonley Girl)=- | الصـــور ومقاطع الفيديو | 14 | 08-21-2008 02:37 AM |