منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > الصـــور ومقاطع الفيديو

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-25-2009, 07:33 PM
الصورة الرمزية عبدالرحمن
عبدالرحمن عبدالرحمن غير متواجد حالياً
Servtop.CoM
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: القاهرة
المشاركات: 256
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن
افتراضي تصميم قطع الشوكولات بالمكسرات والكريم - chocolate pieces

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وأنتم بخير جميعا

اقدم لكم تصميم الشوكولاتة على شكل خلفية لمن يريد استخدامها كخلفية للشاشة..

وأتمنى النقد على التصميم من جميع الجوانب .. الألوان, الفكرة, الدقة ... وغيرها.

البرامج المستخدمة:

تم إستخدام برنامج cinema4d في تصميم أبعاد القطع فقط.

تم استخدام photoshop في تصميم المكسرات والكريم والخلفية وباقي التصميم.

أترككم مع صور التصميم وروابط تحميل الخلفية..

----------

صورة مصغرة للتصميم:



ولمن يريد استخدام التصميم كخلفية للشاشة "للشاشات العريضة" (1920×1080)

من هذا الرابط (رابط مباشر) .. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

----------

وهذه صورة مصغرة للشاشات العادية:



لمن يريد استخدام التصميم كخلفية للشاشة "للشاشات العادية" (1024×768)

من هذا الرابط (رابط مباشر) .. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

----------

خالص وأرق تحياتي
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-25-2009, 08:06 PM
لمحه حب لمحه حب غير متواجد حالياً
مشرفه دنيا الماكولات والمشروبات
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 3,384
افتراضي

يعطيك العافيه
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11-26-2009, 12:11 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي

تسلم ايدك يابن خالتى ياجمد


انا عايز بقى شوكلاته بجد

وكل سنه وانت طيب
__________________
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11-27-2009, 02:48 AM
الصورة الرمزية عبدالرحمن
عبدالرحمن عبدالرحمن غير متواجد حالياً
Servtop.CoM
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: القاهرة
المشاركات: 256
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمحه حب مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه
الله يعافيكِ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة admin مشاهدة المشاركة
تسلم ايدك يابن خالتى ياجمد


انا عايز بقى شوكلاته بجد

وكل سنه وانت طيب
الله يسلمك يابن خالتي

منور
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الشوكولات, chocolate, بالمكسرات, تصميم, pieces, والكريم


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلب تصميم بنر غير مسجل قسم طلبات التصميم 4 07-07-2010 06:46 PM
تصميم بنر غير مسجل قسم طلبات التصميم 12 07-07-2010 06:41 PM
طلب تصميم بنر غير مسجل قسم طلبات التصميم 5 12-08-2008 08:50 PM
طلب تصميم بنر ein4tech.com قسم طلبات التصميم 0 12-08-2008 01:08 AM
طلب تصميم محمود مشعل قسم طلبات التصميم 0 12-07-2008 09:43 AM


الساعة الآن 09:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir