![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
وكان العميد حسام حسن قد ضم زكي للقائمة عقب مشاركته في مران الاثنين، غير انه استبعده بعد ذلك عقب تأكده من ان إصابته بالانفلونزا ستعيقه عن الاشتراك في المباراة، وضم بدلاً منه المدافع عمرو عادل.
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اعتذر عن قلة دخولي بسبب قبول فترة الامتحانات [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] التعديل الأخير تم بواسطة admin ; 12-08-2009 الساعة 03:57 AM |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| المباراة, بساعات, قليلة.........؟؟؟؟؟؟؟؟ |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| معجزه من معجزات الله تنجلي في طفلة لم تبلغ أيام قليلة | البرنس المكافح | دنيا الجوال | 0 | 04-28-2010 12:36 AM |
| هل تعتبر البنت الجريئة قليلة ادب ...؟؟؟ | lost love | المنتدى العام | 3 | 03-06-2010 09:03 AM |
| ساعات قليلة تفصل بين الحضري والإسماعيلي | eltohamy | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 3 | 02-18-2009 04:03 AM |
| |-| أكشن سرعة وأثار ة في !! CrashDay |-| روابط قليلة و نادرة | c.ronaldo25 | منتدي العاب الكمبيوتر | 2 | 09-05-2008 08:47 PM |
| || حمـــ فيفا 2008 ــل كاملة || بروابط قليلة || | c.ronaldo25 | منتدي العاب الكمبيوتر | 2 | 08-22-2008 09:07 PM |