منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-18-2009, 10:42 PM
لمحه حب لمحه حب غير متواجد حالياً
مشرفه دنيا الماكولات والمشروبات
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 3,384
افتراضي خلي قلبك أبيض ولا تسكب حبرك الاسود .


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



هل جربناا ان نكوون يوماا كنسمه صيف عليله
يفرح بمرورهاا العاابروون..!!
او جربناا على الاقل ان نترك الأماكن التى نحن فيهاا اكثر جمالاً
واكثر رووعه..!!
لنتناازل قليلاً
هل جربناا على اقل تقدير ان لا نشوه الأمااكن
التي نمر بهاا..؟؟
فلنجرب ..








¤•¦ (احزاان وافرااح)¤•¦








لاتشوه قاارئي الكريم احزان غيرك بأفرااحك
عندماا يفتك الحزن والالم بقلب من تحب
لسبب من اسباابه التي لاتنتهيلاتأت اليه جذلاً..فرحاً
واحترم لحظه حزنه ولو كنت تريد التخيف عنه
ولاتغاامر بالسخريه من حزنه
او التقليل من احسااسه
ولتعيش معه تلك اللحظه
ليعلم مدى مشاركتك له هذا الالم
والعكس صحيح ايضاا






¤•¦ (نجــــــااااح)¤•¦






[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]






لاتشووه لحظه فرح الآخرين بنجااحهم
بكلمه جارحه فتفسد او تُنغص عليهم فرحتهم
فإن جااؤوا بشهاادااتهم اخبرتهم عن فلان الذي
فاقهم نجااحااً
او صديقك القديم الذي انهى ما انهووه في زمن اقصر
وبتقدير اعلى واحسن
لنعش مع الآخرين افرااحهم
ولنفرش لهم الارض وروداً
والسمااء ضيااءً
لنجعل من اصواتناا وصورناا نحتاا على لووحة هذا
النجااح





¤•¦ (لاتسكب حبراً اسود على راي غيرك)¤•¦





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




عندماا تشاارك في موضوع في منتدى
فلتكن لك لمسه جميله ومرور عذب
فما يُدريك بمدى اهميته لصاحبه
او مااتدري ان لبعض الكلماات مخاض عسير..!!
فاحترم جهد الاخرين ولاترد على مواضيعهم
بسئ او بذئ
ولاترد عليهم بنقااط او علامات تكوون كالمساامير
في قلووبهم الطيبه
والتي خصتك بخلاصه عقلهاا وجميل افكاارهاا
ليس خطأ ان لانملك التعليق على كل موضوع
ولكن الخطأ ان نجر هذا الموضوع الى طريق لم
يرد المشي فيه
او ان نلف حول عنقه حبل ردودناا السيئه
فنخنقه..!!








¤•¦ (طفووولــــــه)¤•¦







[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]





نُشوّه الطفوله ..؟؟
كيف ذلك ..؟؟




نعم ..
لاتُشوّه أيها المربي الطفولة بتركها تنمو على أرضٍ ليست أرضك
وتتكلم بلسانٍ ليس لسانك
عندما تتركها ترعى في أرض الخدم
وتأكل من لغتهم وتشرب من أفعالهم
وتتحدث بلغتهم المكسوره
وتقاليدهم الغريبه
فإنك تُشوّه جمال تلك الطفوله
وترمي الوحل على نقاءها
انتبه ..



¤•¦ [ أُســــــرَه ]¤•¦



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



لحظة إلتفاف أسرتك لحظة قيّمة في حياتك
لا تُشوّهها بمكالمات لا تنتهي
لا تجعل من مشاغل يومك
ظلاً يلازمك في كل الأماكن
استمتع بقفزات صغارك
وفخرهم برسومهم أو بحركات تعلّموها هذا اليوم
وتذكّر أن هناك من يبكي ليكون في مكانك ولو لساعه









¤•¦ [ يَومُـــــك ]¤•¦


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



لا تُشوّه يومك المشرق الذي تعيش فيه
بإجترار آلام الماضي ولا مخاوف المستقبل
خذه كما هو ..
نقيــّــاً ..
مغسولاً بضياء الشمس
رَطِباً بندى التوكل على الله
خُذه كما منحه الله لك
أبيضاً صافياً واكتب أنت فيه ماتريد
و لا تنسى أن تجعل ما كتبت لكَ لا عليك









¤•¦ [ قَلبُــــــــــــك ]¤•¦







قلبك نهار
مساحةٌ بيضاء
لا تُشوّه هذا النقــــاء بحقدٍ على أحد
لا تكن غيوراً
فالغيرةُ حبرٌ أسود
لا تسكبه على مساحة قلبك البيضاء
واكتب به نجاحك
واجعل تفوّق غيرك وقوداً لعزيمتك أنت
ولا ترضى بالمؤخره
أوصد الباب أمام حقدٍ يلبس لباس الرحمة عليك
ويقول لكَ أنت أولى من غيرك بهذا النجاح
وما يُريد إلا أن يقتحم قلبك ليُحيله إلى خراب






رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-19-2009, 06:40 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي

لاتشووه لحظه فرح الآخرين بنجااحهم
بكلمه جارحه فتفسد او تُنغص عليهم فرحتهم
فإن جااؤوا بشهاادااتهم اخبرتهم عن فلان الذي
فاقهم نجااحااً
او صديقك القديم الذي انهى ما انهووه في زمن اقصر
وبتقدير اعلى واحسن
لنعش مع الآخرين افرااحهم
ولنفرش لهم الارض وروداً
والسمااء ضيااءً
لنجعل من اصواتناا وصورناا نحتاا على لووحة هذا
النجااح

__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-19-2009, 09:56 AM
لمحه حب لمحه حب غير متواجد حالياً
مشرفه دنيا الماكولات والمشروبات
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 3,384
افتراضي

اسعدني مرورك منور
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أبيض, الاسود, تسكب, يترك, قلبك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجموعه ثيمات باللون الاسود BlacK ThemeS AnimateD S40 admin البلاك بيري ولآي فون blackberry & I phone 2 01-29-2011 05:28 AM
سر السعادة هو أن تري روائع الدنيا و تستمتع بها دون أن تسكب أبدا قطرتي الزيت. admin المنتدى العام 0 07-22-2010 01:19 AM
لو قلبك يباع....لمن ستبيع قلبك؟؟؟ كونان عالم ادم 6 05-06-2009 08:03 PM
استيل xfactor الاسود admin منتدي تطوير المواقع والمنتديات 0 05-12-2008 03:32 AM
مراية ونتيجة وساعة..وقميص أبيض Silver المنتدى العام 2 04-02-2008 06:44 AM


الساعة الآن 11:52 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir