منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتدى الإسلامي ۝ > منتدى نور الإيمان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-24-2010, 06:06 AM
إسلامي حياتي إسلامي حياتي غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 5
افتراضي الوحيد

الوحيــــــــــــــــــــ ـــدُ









يا عبد لا تظنُّ أنك وحيدُ ..................................إن الوحيدَ مَن مِن الله بعيـــــــــــــــــــــد ُ

الوحيدُ من للقرآن هاجرٌ .................................و مِن أهل الذكر و الصلاح فقيــــــــــــدُ

الوحيدُ من للصّلاة معرضًا................................و لنداء المعاصي مجيــــــــــــــــــــــ ــبُ

الوحيدُ من للزكاة بخيلٌ ....................................و لمال الحرام كريــــــــــــــــــــــ ـــــــمُ

الوحيدُ من استأنس بالناسِ.............................. و للقاء الرحمـــان غريــــــــــــــــــــبُ

الوحيدُ من قضّى اللّياليَ .................................جماعة على الذّنوبِ و المحرَّماتِ مقيمُ

الوحيدُ من همه الدُّنيا .....................................يحسب أنه لــهـــــــا قعيـــــــــــــــــــــد ُ

الوحيدُ من بسنّة الحبيب ساخرًا ........................و بزي أهل الشرك عجيـــــــــــــــــــبُ

الوحيدُ من إذا أحسَّ أنّهُ وحيدُ قال...................... ألف صديقٍ عليّ قليــــــــــــــــــــــ ــــلُ

فزاد ألفًا على ألفٍ......................................... فازدادت الوحدة به تقيـــــــــــــــــــــم ُ




لكنه نسي الله فنسيهْ...................................... . و مَن نسيهُ اللهُ هو الوحيـــــــــــــــــدُ
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

التعديل الأخير تم بواسطة Silver ; 01-24-2010 الساعة 11:54 AM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-24-2010, 06:17 AM
لمحه حب لمحه حب غير متواجد حالياً
مشرفه دنيا الماكولات والمشروبات
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 3,384
افتراضي

جزاك الله خير
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-24-2010, 03:07 PM
bosbos love bosbos love غير متواجد حالياً
فريق تنشيط المنتدي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: مصر
المشاركات: 1,709
افتراضي

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الوحيد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا اصبح الحزن عنواننا الوحيد MAGIC7 المنتدى العام 0 09-10-2010 03:06 AM
حازم إمام يؤكد: حسام حسن المتحكم الوحيد في صفقات يناير yousef eldeep صدى الملاعب العربيه والعالميه 4 12-14-2009 08:35 AM
استمرار عباس الحل الوحيد لاستقرار الزمالك هيمة فرج صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 07-23-2008 07:10 AM
أحمد رؤوف: أنا الوحيد الذي رفض الأهلي.. وأحلم بالانضمام للمنتخب admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 2 05-18-2008 06:04 AM
ميسي: ريكارد ليس المسؤول الوحيد عن فشل البارسا admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 05-15-2008 09:05 AM


الساعة الآن 08:05 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir