منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الاسره والمجتمع والتعليم ۝ > عالم حواء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-04-2010, 09:27 AM
dodash dodash غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 86
افتراضي الكلمة الطيبة

إياكى أن تتكلمى فى الأشياء وفى الناس إلا بعد أن تتأكدى من صحة المصدر وإذا جاءك أحد بنبأ فتبينى قبل أن تتهورى

وإياكى والشائعة لا تصدقى كل ما يقال ولا نصف ما تبصرى، وإذا ابتلاكى الله بعدو .. فقاوميه بالإحسان إليه ادفعى بالتى هى أحسن أقسم بالله أن العداوة ستنقلب حباً تصورى هذا

حبيبتى:
عندما تنتقدى أحداً فبعين النحل تعوَّدى أن تبصرى ولا تنظرى للناس بعين ذباب فتقع على ماهو مستقذر
نامى باكراً ياحبيبتى فالبركة فى الرزق صباحاً وأخاف أن يفوتك رزق الرحمن لأنكى تسهرى

وسأحكى لكى قصة المعزة والذئب حتى لا تأمنى من يمكر وحينما يثق بكى أحد فإياكى ثم إياكى أن تغدرى
سأذهب بك لعرين الأسد وسأعلمك أن الأسد لم يصبح ملكاً للغابة لأنه يزأر ولكن لأنه عزيز النفس لا يقع على فريسة غيره
سأذهب بك للحرباء حتى تشاهدى بنفسك حيلتها فهى تلون جلدها بلون المكان لتعلمى أن فى البشر مثلها وأن هناك منافقين وهناك أناس بكل لباس تتلون وبدعوى الخير تتستر وتتخفى

تعودى يا حبيبتى أن تشكرى الله فيكفي أنكى مسلمة ويكفى أنكى تمشى وتسمعى وتبصرى أشكرى الله وأشكرى الناس فالله يزيد الشاكرين والناس تحب الشخص الذى عندما تبذل له يقدر

حبيبتى أن أعظم فضيلة فى الحياة.. الصدق، وأن الكذب وإن نجى فالصدق أخلق
يا حبيبتى استفيدى من كل الفرص ..، لأن الفرص التى تأتى الآن قد لا تتكرر..

لا تشتكى ولا تتذمرى أريدك متفائلةً ...مقبلة على الحياة، اهربى من اليائسين والمتشائمين،
لا تتشمتى ولا تفرحى بمصيبة غيرك و إياكى أن تسخرى من شكل أحد فالمرء لم يخلق نفسه ففى سخريتك أنتى فى الحقيقة تسخرى فى من صنع اوخلق وصور
لا تفضحى عيوب الناس فيفضحك الله فى دارك فالله الستير ...يحب من يستر

لا تظلمى أحداً وإذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكرى أن الله هو الأقدر
وإذا شعرتى بالقسوة يوماً فامسحى على رأس يتيم ولسوف تدهشى كيف للمسح أن يمسح القسوة من القلب فيتفطر

لا تجادلى ... ففى الجدل ...كلا الطرفين يخسر فإذا انهزمنا فقد خسرنا كبرياءنا نحن وإذا فزنا فلقد خسرنا الشخص الآخر لقد انهزمنا كلنا الذى انتصر والذي ظن أنه لم يُنصر
لا تكونى أحادية الرأى فمن الجميل أن تؤثرى وتتاثرى لكن إياكى أن تذوبى فى رأى الآخرين وإذا شعرتى بأن رأيك مع الحق فاثبتى عليه ولا تتأثرى

حبيبتى الغالية لا تحزنى ياجميلتى على مافى الحياة فما خلقنا فيها إلا لنمتحن ونبتلى حتى يرانا الله هل نصبر ام لا ؟؟؟ لذلك هونى عليكى ولا تتكدرى وتأكدى بأن الفرج قريب فإذا أشتد سواد السحب فعما قليل ستمطر

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-04-2010, 09:36 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي

تسلم ايدك دودش


وفينك من زمان


وتسلمى على هذه القصه

والكلمه الطيبه صدقه
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-04-2010, 09:56 AM
الصورة الرمزية lost love
lost love lost love غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: فــ ق ــد الأحبـــة غــربــة ..ولــم يــ ع ــد لـى بــ ع ــدهــم بــلــد
المشاركات: 3,973
افتراضي

إياكى أن تتكلمى فى الأشياء وفى الناس
إلا بعد أن تتأكدى من صحة المصدر وإذا
جاءك أحد بنبأ فتبينى قبل أن تتهورى
__________________

"... ظـ ل ـم الدنـ ي ـا..."
"...الظـ ل ـم مالـــــي الدنـ ي ـا..."
والعـدل مالوش مكــــان
الـ ن ـاس كلهــــا خايـ ن ـة
والانســان مبقاش إنســان
ظـ ل ـم النــاس للـ ن ــاس
عـــــدى حدوده خــلاص
لابقـى فيه إخـــــــلاص
"ولا بقـــــىفيه أمــــــان"

[-O<=(([-O<
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-04-2010, 12:23 PM
الصورة الرمزية دبدوباية
دبدوباية دبدوباية غير متواجد حالياً
مشرفه منتدى الديكور
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: عالمى الخاص
المشاركات: 2,368
افتراضي


لا تشتكى ولا تتذمرى أريدك متفائلةً ...مقبلة على الحياة، اهربى من اليائسين والمتشائمين،
لا تتشمتى ولا تفرحى بمصيبة غيرك و إياكى أن تسخرى من شكل أحد فالمرء لم يخلق نفسه ففى سخريتك أنتى فى الحقيقة تسخرى فى من صنع اوخلق وصور
لا تفضحى عيوب الناس فيفضحك الله فى دارك فالله الستير ...يحب من يستر

طب أعلق أقول ايه بعد الكلام الحلو دة
تسلم ايديكى ياقمر
جزاكى الله خيرا
__________________

قوانين منتدى الديكور





مركز رفع الصور الخاص بالماجيك







اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

سبحا الله عدد ما كان وما سيكون
وعدد الحركات والسكون
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الطيبة, الكلمة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انت مش راجل هتعمل اية لو الكلمة دى اتبخت ف وشك؟ طائر الحب الحزين المنتدى العام 3 05-20-2010 06:33 AM
نغمة لاصحاب القلوب الطيبة حملها ولا تتردد ابو هان دنيا الجوال 0 02-16-2010 11:01 AM
إعجازبمعنى الكلمة(الحاجه ام الأختراع) لمحه حب الصـــور ومقاطع الفيديو 4 01-24-2010 06:37 AM
الكلمة دبدوباية المنتدى العام 1 01-06-2010 11:27 PM
الطيبة دى غلط....الطيبة دى جنون البرنس الوحدانى الابداعات الفنيه للاعضاء 7 05-27-2009 02:29 AM


الساعة الآن 08:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir