منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-13-2010, 06:40 AM
نسمة ربيع هادئة نسمة ربيع هادئة غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 11
افتراضي عندما تجبرنا الأيام

عندما تجبرنا الأيام ..
على ترك أحباب قلوبنا ..أو أشخاص .. تعلقوا بنا لأقصى الحدود ..
لدرجة أن رحيلنا عنهم يعني نهاية حياتهم..
فيكون قرارنا من أصعب مايكون ..
عندما نحبس أنفسنا في قوقعة التفكير ..
فيمر شريط ذكرياتنا معهم ..
متسلسلاً أمام أعيننا ..
فنرى .. دموع أعينهم ..ونسمع أصوات ضحكاتهم
فنتراجع ألف مرة
قبل حزم أمتعنتا ..
لكن عندما تجبرنا أيام العمر ..
وتحاصرنا الظروف ..
فلا نجد سبيلاً
سوى الرحيل عنهم ..بالرغم من علمنا الكبير ..
بما سيلحق بهم بعد رحيلنا
فكم هو مؤلم ..
أن تكون انت السبب في نهاية حياة شخص ما..
أن تكون السبب في انتحار قلبه ..
وخروج روحه ..
أن تكون أنت السبب في خنق أحلامه الصغيرة ..
كم هو مؤلم ..
أن تكون انت السبب في تألم غيرك
ولكن ماذا نفعل ؟!
عندما يكون رحيلنا .. ليس بإيدينا ..
وعندما يكون بقاءنا في حياته أول الطريق لموتنا .. وتألمنا ..
لكننا بالرغم من ذلك
نتحمل كل شيء
فنتحمل لوم الآخرين
نتحمل ظهور الحقيقة أمام اعيننا
ونظل بجوارحهم وإن كانوا مخطئين
فنحاول مساعدتهم ..
وتقويتهم بوجودنا ..
وإمدادهم بالأمل ..
وملأ قلوبهم بالإيمان ..
فنتحمل كل ذلك .. من أجلهم
لأن قلوبنا لا تقوى ..
على قتل قلوبٍ .. مليئة بالجروح
لا تقوى على زيادة ألمها
بل.. لا تقوى على قتلها
نرتكب الكثير من الأخطاء في حق أنفسنا وفي حق الآخرين ..
من أجلهم!!
وفي النهاية ..
قد يكون لقلوبنا أو قلوبهم ..أو الإثنين معاً
نصيب كبير من الألم
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-13-2010, 07:22 AM
elzaeim elzaeim غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 13
Love(الماجيك) كلام من واقع الحياة


: حياك الله يا أخت/ نسمه ياغالية
نعم قد نفقد احبائنا برحيلهم عنا ولكن
لانفقد ذكراهم الجميلة مهما كان وانت النسمة التي
نستنشقها
عبر الهواء النقي الذي يشبه قلبك الغالي علينا
جميعاولن نتركك ابدا ياغالية

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-13-2010, 07:27 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي

عندما يكون رحيلنا .. ليس بإيدينا ..
وعندما يكون بقاءنا في حياته أول الطريق لموتنا .. وتألمنا ..

فعلا من اصعب الاشياء
وكل شئ مقدر ومكتوب
__________________
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-13-2010, 07:42 AM
نسمة ربيع هادئة نسمة ربيع هادئة غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 11
افتراضي

أخى وعزيزى الغالى
الزعيم

اشكرك ونورت صفحتى

وأشكرك جزيلا اخى مدير الموقع



رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-13-2010, 07:47 AM
احساس برئ احساس برئ غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 766
افتراضي

وعندما يكون بقاءنا في حياته أول الطريق لموتنا .. وتألمنا ..
لكننا بالرغم من ذلك
نتحمل كل شيء
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ايلول
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الأيام, تجبرنا, عندما


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تمر الأيام.. وانتظاري ..يحرق شراييني... طائر الحب الحزين منتدي الفنون الادبيه 0 05-23-2010 04:09 AM
رنة جوال روعة الإيقاع قمة الأداء رقة في الإحساس حسون سبعين دنيا الجوال 0 12-24-2009 02:14 AM
عندما تفرقنا الأيام (فاروق جويدة) karmen منتدي الفنون الادبيه 2 10-27-2009 10:09 AM
لو عادت الأيام (فاروق جويدة) karmen منتدي الفنون الادبيه 2 10-27-2009 10:09 AM
دع الأيام تفعل ما تشاءُ admin منتدي الفنون الادبيه 5 09-09-2009 09:25 AM


الساعة الآن 09:01 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir