منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-26-2010, 09:46 AM
طائر الحب الحزين طائر الحب الحزين غير متواجد حالياً
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 285
أاموت باوهام الحياه ، وحبك سر الحياه!!

أاموت باوهام الحياه ، وحبك سر الحياه!!
/
\
/
\

يا ح ــبيبي ..


اتريدني ان اموت باوهام الحياه وحبك سر الحياه!؟!



بربك كيف؟



بربك كيف؟




يا ح ــبيبي ..


ان حبك هو سر وجودي ..



لا تدعني اموت باوهام الحياه!



انا انت...وانت انا



فالقلب لك،،،



والروح لك،،،



وكل ما املك لك،،،



لانك سر الحياه لكل ما املك...



يا ح ـــبيبي ..


ان الحياه زائله ....ولكن حبك خالداً ...



حبك لن يمحيه الزمن...ولن يقدر اي انسان على دثره ...



فانا لن اكون بدونك.... ولن احيا الا بين انفاسك..



او ما زلت .. تفضل موتي باوهام الحياه وحبك سر الحياه!!


ح ــبيبي
دعني...

دعني امضى واكمل طريق بين سحابات جنونك...



دعني ابحرُ بين دماءك ...

دعني اتركُ بصماتي في كل انحاء جسدك...



فربما اجد وقتها الراحه الابديه...



يا حب حياتي الابدي..



اسمعني .......اكثر.......واكثر



فــ
انت سر حياتي ...



فــ
انت سر انفاسي...



و
انت أسر وحدتي ...ومالك فكري



فــ
دعني اتكوي بعشقك ما حييت ...



لان الحياه انت سرها....وبك ارى كل اوهام الحياه حقيقه ،،،


ح ــــبيبي


اما زلت تسألني أاموت باوهام الحياه، وحبك سر الحياه!؟!



يا من سرقت القلب



يا من توسدت النبض



يا من اغرقت الروح



الآن ...لا منقذ منك



فــ
انت الحياه...وانت لي سرها!!



أاموت باوهام الحياه ،وحبك سر الحياه!؟!



ان الجسد لن يرضى بـ غير حبك....حباً



ان الروح لن ترضى بـ غير روحك....ملجاً



فلا تقل .......انك راحل؟



فـ انا لن اموت باوهام الحياه، وحبك سر الحياه!؟!


/

\
/
\
/

اتـمنى ان تنال اعجابكم حروفـي الـمتواضعه



كل الشكر لكل من يعطر صفحتـي بـحضوره



ارق واجـمل تـحيه لكل اعضاء
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

الغاليـن


بقلبي وقلمي

محمد

التعديل الأخير تم بواسطة طائر الحب الحزين ; 05-27-2010 الساعة 10:04 AM
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أاموت, الحياه, الحياه!!, باوهام, وحبك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الى من كل فقد الامل فى الحياه lost love منتدي الفنون الادبيه 3 01-23-2010 02:08 AM
تجارب الحياه ونتائجها vindiesel المنتدى العام 16 01-02-2010 03:03 AM
مقاييس الحياه vindiesel المنتدى العام 12 01-02-2010 03:01 AM
اجازة من الحياه صانع الخيال منتدي الفنون الادبيه 2 12-23-2009 04:53 PM
طوف وشوف (يا ما الحياه فيها) karmen المنتدى العام 4 07-29-2009 12:29 AM


الساعة الآن 02:14 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir