منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > منتدي الفنون الادبيه > الابداعات الفنيه للاعضاء

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-18-2008, 06:28 AM
الصورة الرمزية tafa
tafa tafa غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: فى عالم ليس له امان
المشاركات: 809
إرسال رسالة عبر MSN إلى tafa إرسال رسالة عبر Yahoo إلى tafa إرسال رسالة عبر Skype إلى tafa
افتراضي ممكن دقيقه يا اعضاء منتدى الماجيك

مدخل
قال تعالى : ( أَلَمْ تَرَ كَيْفَ ضَرَبَ اللّهُ مَثَلاً كَلِمَةً طَيِّبَةً
كَشَجَرةٍ طَيِّبَةٍ أَصْلُهَا ثَابِتٌ وَفَرْعُهَا فِي السَّمَاء*
تُؤْتِي أُكُلَهَا كُلَّ حِينٍ بِإِذْنِ رَبِّهَا وَيَضْرِبُ
اللّهُ الأَمْثَالَ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ
)
......... آية 24_25 سورة إبراهيم






:



:



يغوص الحرف في أعماق الكلمة
فتختزل العبارات
بين غموضٍ أشد إسوداداً من حلك الليل ,,,
ووضوحٍ أشدّ بياضاً من سنا البرق ,,,!!



:



بين العبارة اللاذعة الجارحة ..
التي تهز مضجع القلب
فيشتد النزف ,,!!



:



وبين عبارةٍ كالبلسم الشافي
تنساب بين أروقة القلب
فتبعث في الحنايا نشوة !!



:



وبين أحرف صمّاء بلا معنى
فلا تُسمن ولاتُغني من جوع !!





:





وفي حين يُدَق جرس الكلمة
بناقوس عسجدي
تتناثر منه أحرفاً تُطرب المسمَع
فتبعثُ فِي النَفْسِ إشراقة !!
يُبدد صداها ظُلمة المكَان ,,
فنرى النورالْذي حجبه جًبروُتُ
حَرْف لم يكُن في الحُسْبَان !!





:





للحُروف صدى
قد يُطرب الآذان أو يُزعجها !!






وقد يكوي الحرف ويلذع
ولكن سيطيب الجُرح
وقَد يبقى الأَثَر إن لم يبرَأ الجُرح
بِذاتِ الحَرف الذي تسبَبَ في إنبثاقِه !!



:





عُذراً إن كان في أحرُفِي مايلْذَع
ولكن مرارة بعض الكلمات التي بتنا نسمعها من البعض أو نراها حيناً
تحتاج إلى إعادة تركيب وقبل تركيبها تحتاج
إلى ان تُغلّف ببعض " الذوق "
فتُقدم كهدايَا وإلا فلاشئ ,,, ولاشئ !!




:






مَخرج
عن أبي هريرة رضي الله عنه : أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :
( من كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليقل خيرا أو ليصمت )

دمتم بحفظ الرحمن


__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
I hate to love, I love to hate
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ممكن, منتدى, الماجيك, اعضاء, دقيقه


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عماره منتدى الماجيك lost love اللعـــب 50 03-23-2010 10:42 PM
انتخبنى على منتدى الماجيك المنشد احمد شريف منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية 8 05-22-2009 03:50 AM
مجموعه قيمه من برامج الجيل الثالث بصيغة sis لعيون اعضاء الماجيك zezonasr برامج الجوال 6 05-10-2009 06:28 AM
قصة مؤلفوها كل اعضاء الماجيك radwan منتدي الفنون الادبيه 7 01-27-2009 01:11 AM
لعيون اعضاء شبكة ومنتديات الماجيك(صور شخصية و تواقيع للابطال المسلسل التركي نور ) sahe2006 سلة المحذوفات 1 05-15-2008 10:24 AM


الساعة الآن 10:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir