منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-07-2010, 03:32 AM
جنون آنثى جنون آنثى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: المدينه II
المشاركات: 450
افتراضي || آيآك آن تنهآر آمآم من حؤلك ||

هل انهدمت حياتك بكلام انسان حاقد ...؟؟!

هل تحطمت آمالك وطموحاتك من كلامه او اسلوبه...؟؟!


هل هذا الانسان احد اقاربك ام معك فى شغلك ام ليس له معنى فى الحياه سوى وجوده مثل عدمه ام صديقك...؟؟!


هل شعرت بالتشاؤوم من جرحه لك .. فلا تنسى ان الله لايضيع احدا مظلوم وان الله يمهل ولا يهمل وكما تدين تدان ...؟؟!


لماذا تنوح .. هل كلامه اثر فيك لا تقل نعم ...؟؟!
سوف يرحل ؟؟؟
هل سبب رحيله هو الموت ام السفر ام عقاب من الله له لان الله يمهل ولا يهمل...؟؟!


ام انه تغيّر فجأة واصبح تعامُله معك ليس كما كان في سابق عهدكم...؟؟!


هنا احبائي اود ان اقول لكم شيئا ,,
ان الانسان مخلوق اجتماعي متآلف ويحب الالفه والصداقه وتكوين العلاقات ,,
وتختلف سواء كانت علاقات قويه او علاقات عابره ضعيفه ,,
فأقوى العلاقات هي علاقة الصداقه ,,
والصديق هنا اعزائي هو ذلك الانسان الذي نـضحي من اجله ,,
ومن اجل سعادته وهو الذي نضع فيه ثقتنا ونستأمنه علي كل شي غالي ,,
وهو الذي لا تطيب حياتنا الا بُقربه ,,
وهو المكان الامين الذي نضع فيه اسرارنا وهمومنا ,,


هل فكرت يوما عندما تصمت لكلامه لاي سبب من الاسباب صمتك .. هذه قوتك لان النار لتخمد تتركه يقول ويقول ولا تدع لكلامه معانى لانه لا يكون غير كلام من انسان حقود وحاسد...؟؟!!
هل ستبكي وهل البكاء يُرجع مافقدته هل بالبكاء سيعود ما تود عمله ان البكاء فقط للارتياح ولا تقول غير || حسبى الله ونعم الوكيل || انها كلمه تهتز لها عرش الرحمان ...؟!!
لم اقل لا تحب ولم اقل لا تصادق اى احد

لان الاصدقاء اول ناس يطعنوك فى الظهر

فلا تصاحب غير الاشراف الصادقين

الصاحب الخل

ولا تصاحب الحاقد ابد لان كلامه يكون كالسم الذى يفرزه الافعى

ولكن صمتك قوه لك وان الله لا يحب ان يغتاب احد احد اخر لانه كماا تدين تدان...!!
::

ولكني اقول ....
من اجلك ومن اجل عينك وقلبك

لا تعلق آمالك بشخص ,,
تعوّد ان تعيش حياتك بأي ظرفٍ كان ومع أي شخص ولا تدع حياتك تتوقف ,,
فما اصعب ان تتعلق بإنسان لا يريدك ،،
شعورٍ مؤلم للغايه ان تحب انسان وفي المقابل ,,
لايبالي بشعورك تجاهه احساس غايه في الألم ,,


هنا اٌنصحك عزيزتي القارئه وعزيزى القارئ ,,
::
فقط تعلق بمن لاينام ,,
تعلق بمن لا يموت ,,
تعلق بمن يرزقك ,,
تعلق بمن يحبك من اجلك لا طمعا في شي ,,


هل تدري من هو !!
هو الله

مااخذ منك الا ليعطيك !!
تعلق بالله فهو لا يخيّب ظن عبده فيه !!
ضع ثقتك في الله وحده لا تعلقها في شخص من الممكن ان يرحل عنك في اي لحظه !!
فتأكد أن الله سيكون معك دائماً

مما راق لي
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ميلك شيك بالتوفى دبدوباية الماكولات والمشروبات 3 07-03-2010 02:48 PM
نعنش جولك بهالنغمة الروشة ابو هان دنيا الجوال 0 03-24-2010 08:42 AM
رنة موبايل تمنحك ثقة من حولك ابو هان دنيا الجوال 0 02-18-2010 05:05 PM
قائمة المنتخب المصري لأمم أفريقا----angola2010 EzAt99 صدى الملاعب العربيه والعالميه 7 02-01-2010 08:25 AM
على الماجيك وبس احلى هديه للأم فى عيدها Elmjeck المنتدى العام 2 03-10-2008 09:26 AM


الساعة الآن 11:32 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir