منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > منتدي الفنون الادبيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-28-2010, 10:11 PM
الصورة الرمزية alreem
alreem alreem غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: دانة الدنيا(الكويت)
المشاركات: 53
شعر(الماجيك) إذا كان" الوفي" مهبول ..!! .."ألا يا لعنة العقال"!؟

*


قصيدهـ للشاعرة فاطمة المشيقيح..."" السلسال ""



*
*
*

أنا ما كنت أنا احبك .. أنا كنت أعشقك و اختال
أنا كنت اشربك و اضماك و ارجع اشرب ادلالك

أنا كنت بزوايا الكون اشوفك عالم الآمال
و اشوفك كل ه الدنيا بعيني أنت بالحالك

تذكر يوم نتخيل كبرنا و صار عندي عيال
و قلت آسمِّي ابإسمك إذا ماكانوا عيالك

تذكر يوم كان العمر يغنينا فرح موال
وادوزن خطوتي ابسكَّه توصّلني على جالك

هناك المدرسه و السور و بيت محمد الرحال
جدار و بيدك الفحمه تِكتِّبْ بَه و يحلالك

بأخر هذي اللفه بقالة مطلق البتال
و دايم مِنّها ناخذ حلاوة تشبة هبالك

تجنن وانت تاكلها وتعطي مِنّها الجهال
وتحكي هذي من "فطوم" جابتها وانا قبالك

كبرنا وصارت وعودك مابين العم و الاخوال
ودايم حجتي حصه لانها بس مَرَة خالك

تهندم لي على كيفي .. و تلبس لي شُمغ و عقال
و اموووت ان شفت من زولك طرف ه الثوب و عقالك

ويوم اللي خطبني زيد ... غرت وصار حالك حال
و قلت الليله الليله انا مهلوك او هالك

لعينك اركب امواج الخطر مااسأل عن الاهوال
بعد قلبي صبر ع الشوق و زود العشق و اهوالك

بعد هذا تقابلنا وْ جيت ابْيدّك السلسال
تلفه فوق عنقي لف كأنك توثق حبالك

تقولي لا حضر موتي امانه اقطعي بالحال
شهقت وقلت من قلبي فال الله و لا فالك

سألتك ليه يا روحي بوجهك باين الغربال
ترى الاحزان ياعمري ماخِلْقت لكّ و امثالك

و جاوب هـ الدمع عنك بعد شفته بخدك سال
عرفت انك نويت البعد عازم فيه ترحالك

صبرت و قلت ابي اصبر و لو هذا البعد قتال
سنين ارتب آمالي .. و ازينها بآمالك

بعد خمسه سنين ترد .. و المح في يديك اطفال
و أسأل .. منهم اطفاله ..؟ يقولوا لي هم اطفالك

كأنه شئ يكسرني , يحطمني , كذا و لازال
كأنه شئ ينحرني و يرميني على رمالك

تبسم و انت تسألني : كيفك ؟ هاه ؟ عال العال ؟
الين اليوم مهبوله ؟ و لسه عايشه اخبالك ؟

و جاوبتك و انا همي على كتفي يهد جبال
انا ما كنت اظن بيوم تركن فوقي اجبالك

إذا كان" الوفي" مهبول ..!! .."ألا يا لعنة العقال"!؟
امااانه لا تكثرها....؟؟ .. و بيدك شد سلسالك..!!
__________________
]( قلـــوبنـآ مع ــآكــم يالأرزِق )
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لأول مرة على النت "Half life2" + جميع "الإضافات MODS " بعدة روابط linkin park منتدي العاب الكمبيوتر 2 08-10-2010 04:04 AM
الإمارات تسعى لاستغلال "صحوة النهاية" أمام هندوراس "المفاجأة" EzAt99 صدى الملاعب العربيه والعالميه 2 10-01-2009 07:05 AM
أقوى موضوع عن بر الوالدين تجده إن شاء الله "هيا نبر آبائنا " " رسالة إلى عاق " banoota منتدى نور الإيمان 8 08-05-2009 12:14 PM
مهمة "شاقة" للعراق و"شبه مستحيلة" لمصر بكأس القارات admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 11-28-2008 03:35 PM
بالفيديو .. ميدلسبره "ميدو وشوقي" يقتنص فوزا مثيرا من ويجان "زكي" admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 10-04-2008 04:27 PM


الساعة الآن 08:20 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir