منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-29-2011, 01:30 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تعلن كيان السعودية عن توقيع اتفاقية شراكه مبدئية لبناء وتشغي

وقعت شركة كيان السعودية اليوم السبت الموافق 29/01/2011م اتفاقية شراكه مبدئية بنسب متساوية بواقع 33.3% مع كل من الأطراف التالية:1-الشركة السعودية لحامض الأكريليك 2-المشروع المقترح بين أرامكو السعوديّة وشركة داو للكيماويات حيث سيدخل الأطراف الثلاثة في مفاوضات رسميّة لبناء وامتلاك وتشغيل مصنع البيوتانول الطبيعي بطاقة إنتاجية سنوية (330) ألف طن وستقوم الشركة السعودية لحامض الأكريليك بدور الشركة المشغّلة للمشروع ، وتقدر مجموع التكاليف الرأسمالية لإنشاء المشروع حوالي 1.8 مليار ريال (480) مليون دولار مقسمة بنسب متساوية بين الشركاء، ومن المتوقع ان يبدأ ال

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة كيان السعودية للبتروكيماويات (كيان السعودية) عن بد الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-21-2011 06:12 PM
تعلن شركة إتحاد اتصالات (موبايلي) عن توقيع اتفاقية تمويل إسل الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-20-2010 06:10 PM
تعلن أسترا الصناعية عن توقيع اتفاقية تسهيلات ائتمانية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-14-2010 01:40 AM
تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن توقيع اتفاقية قرض مرابحة بق الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-13-2010 12:50 AM
تعلن شركة كيان السعودية للبتروكيماويات (كيان السعودية) عن بد الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-05-2010 07:00 PM


الساعة الآن 12:57 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir