منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-02-2011, 01:11 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تعلن "سيسكو" عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة للدورة ا

يسر الشركة السعودية للخدمات الصناعية "سيسكو" أن تعلن للسادة المساهمين الكرام عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة للدورة القادمة التي تبدأ من تاريخ 01/07/2011م لمدة ثلاث سنوات ، فعلى الراغبين من مساهمي الشركة ممن تتوفر فيهم الشروط ويملكون ألف (1000) سهم فأكثر التقدم بطلب الترشيح لإدارة الشركة على العنوان أدناه وفي موعد أقصاه نهاية دوام يوم الأربعاء 20/03/1432هـ الموافق 23/02/2011م مع مراعاة الشروط الواردة في تعميم وزارة التجارة والصناعة رقم 222/9362/3245 الصادر في 18/06/1412هـ وحسب لائحة حوكمة الشركات ولائحة التسجيل والإدراج الصادرة عن هيئة السوق المالية على ان يتضم

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للخدمات الصناعية " سيسكو " عن النتائج ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-18-2011 02:41 AM
سافكو تعلن عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة في دورته ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-14-2011 06:03 PM
تعلن شركة معدنية عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الادارة في د الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-12-2011 02:02 AM
ينساب تعلن عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة في دورته ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-11-2011 12:52 AM


الساعة الآن 10:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir