منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-19-2011, 07:40 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) اعلان الحاقى من شركة الصناعات الزجاجية الوطنية "زجاج" بخصوص

الحاقا لاعلان شركة الصناعات الزجاجية الوطنية "زجاج" بتاريخ 20/02/2011م تود الشركة اضافة بعض التوضيحات لنتائجها المالية التى تم الاعلان عنها على موقع تداول:1-يعود انخفاض اجمالي الربح مقارنة بنفس الفترة من العام السابق يعود لانخفاض متوسط اسعار مبيعات العبوات الزجاجية.2-تم اعادة احتساب ربحية السهم نتيجة لزيادة رأس مال الشركة فى عام 2010م من 250 مليون ريال (25 مليون سهم) إلى 300مليون ريال (30مليون سهم) وذلك بإصدار 5 ملايين سهم بقيمة 50 مليون ريال عن طريق منح سهم واحد مجاني مقابل كل خمسة أسهم.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية "زجاج" النتائج المالية ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-19-2011 06:21 PM
مجلس ادارة شركة الصناعات الزجاجية الوطنية " زجاج " يوصي بتوز الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-19-2011 05:50 PM
تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية " زجاج " عن فتح باب التر الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-02-2011 01:11 AM
تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية "زجاج" النتائج المالية ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-16-2011 06:17 PM
تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية "زجاج" عن توقيع عقد التص الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-21-2010 05:11 PM


الساعة الآن 10:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir