منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > اضحك من قلبك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-06-2011, 11:59 PM
shymAA shymAA غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: syria
المشاركات: 29
اضحك(الماجيك) نهفـــآآت 2011

بعد 42 سنة من الكوميديا
.
.
.
.
.......
.
.
القذافي يتجه نحو الاكشن







واحد حمصي سألوه شو الفرق بين الغراب:
قال الفرق هو أن جناحاه متساويان وخاصه الجناح الأيسر



في حموي اسمو رائد على متن الخطوط الجوية الأميركية قام قال للمضيفة: I student one coffee from an oclock هو قصدو :انا طالب واحد قهوة من ساعة

ان في جورة بنص حمص كل يوم والتاني بيقع فيه واحد ويموت
المجلس البلدي بحمص اجتمع ليحط حل لهل المشكلة
الاول قال : نجيب سيارة اسعاف ونحطو جنب الجورة كل ما وقع واحد بيسعفوه فورا
التاني قال : لا ما بيصير لانو الشوارع زحمة والاسعاف ما بيوصل بسرعة أحسن شي نبني مستشفى بجنب الجورة
التالت قال : ما بيصير ما عندنا ميزانية لنبني مستشفى... أحسن شي نردم هاي الجورة ونحفر وحدة متلها جنب المستشفى الوطني


في الافق البعيد

خلف السحر

على ضفاف العاصي
...
تحت الشجر

...
في فأرة ميتة



اباني و ليبي تحدوا بعض، الياباني ئلو لليبي: نحنا اغبى واحد فينا بيصنع لاب توب الليبي رد عليه و ئال: نحنا اغبى واحد فينا رئيس جمهورية



عاجل:
افتتاح قناة الجزيرة كوميدي لتغطية خطابات القذافي



واحد حموي حاضر اجتماع للوزير فحكا الوزير شغلة بتضحك آم ألو:
يحرأ حريش معالي سمو شيطانكم مأظرفكم ..
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-07-2011, 04:33 AM
الخنساء الخنساء غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 8
افتراضي

عم تحكي على الحموية !!

بدك حظر مرتب

كيف تجرأتي !!

نطالب بإنزال أقصى العقوبات
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-08-2011, 07:17 PM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
افتراضي

شكرا لك على هذا النكت
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-10-2011, 04:06 AM
shymAA shymAA غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: syria
المشاركات: 29
افتراضي

بالله أنا حكيـت ع الحــــــــمــــويــــة !؟!
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جميع مفاتيح الكاسبر سكي 2011 بالجملة All keys for kasper sky 2011 alqanas14 منتدي البرامج العامه 2 09-16-2019 04:05 AM
TuneUp Utilities 2011 Build 10.0.2011.65 بورتابل roi123 منتدي البرامج العامه 1 10-29-2010 04:30 AM
TuneUp Utilities 2011 Build 10.0.2011.65 لأصلاح أخطاء النظام tedata منتدي البرامج العامه 0 10-28-2010 06:40 AM
نكت مصرية 2011 MAGIC7 اضحك من قلبك 1 07-30-2010 10:49 AM


الساعة الآن 11:12 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir