منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-22-2011, 03:30 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي تعديل نمو الاقتصاد الامريكي بالخفض الى 2 % في الربع الثالث

دبي – العربية.نت نما الاقتصاد الامريكي بوتيرة أبطأ قليلا مما أعلن في السابق في الربع الثالث من العام لكن ضعف المخزونات مع قوة إنفاق المستهلكين دعم وجهة النظر بأن الانتاج سينتعش في ربع السنة الحالي.

وقالت وزارة التجارة في تقدير ثان يوم الثلاثاء ان الناتج المحلي الاجمالي نما 2%، على أساس سنوي في الربع الثالث انخفاضا من تقدير سابق عند 2.5%.

وفي حين جاء التعديل دون توقعات المحللين لنمو نسبته 2.5% فان تفاصيل تقرير الناتج المحلي الاجمالي خاصة انفاق المستهلكين الذي مازال قويا وأول تراجع في مخزونات الشركات منذ الربع الاخير من 2009 تمهد السبيل لاداء اقتصادي أقوى في الربع الحالي.
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نمو الاقتصاد الياباني بنسبة 1.5 في المئة في الربع الثالث admin الاخبار الاقتصاديه 0 11-13-2011 09:49 PM
الاقتصاد البريطاني يحقق نموا في الربع الثالث بنسبة 0.5 في ال admin الاخبار الاقتصاديه 0 11-01-2011 02:22 AM
ارتفاع نمو الاقتصاد الأمريكي في الربع الثالث من العام admin الاخبار الاقتصاديه 0 10-27-2011 02:25 AM
نمو الاقتصاد الصيني يتباطأ الى 9,1 بالمئة في الربع الثالث admin الاخبار الاقتصاديه 0 10-17-2011 07:50 PM
أرباح غوغل ترتفع في الربع الثالث admin الاخبار الاقتصاديه 0 10-13-2011 06:44 PM


الساعة الآن 07:04 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir