منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ منتـدى البرامج والتكنولوجيا ۝ > منتدي البرامج العامه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-01-2011, 02:33 AM
amrsamir amrsamir غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 187
افتراضي ضاعف سرعه تحميل الداون لود مانجر بواسطه IDM Optimizer 2011


اقدم لكم برنامج
يجعل الداون لود يسرع
التحميل باقصى سرعه
برنامج
IDM Optimizer 2011

















اداة تقوم بتسريع برنامج idm حتى 500 % من سرعته الاصليه

كل ما عليك فعله اغلاق ال idm اولا ومن ثم فتح الاداة والضغط على

maximize now ومن ثم افتح ال idm واستمتع بالسرعة القصوى

بكل بساطة هذه الأداة تقوم بوضع الإعدادات المناسبة لل IDM مع سرعة

الإنترنت الخاصة بك لجعله يصل إلى ذروة سرعته..وستلاحظ ذلك فور إستخدام

الأداة..التي لا يزي حجمها عن 1 ميجا..ومجربة مني شخصيا..والأداة نقية ولا تحوي

أية فيروسات مضرّة بأجهزتكم..وقد جربتها على جهازي ولم يسبب أي ضرر للجهاز..

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
2011, مانجر, لود, الداون, تحميل, بواسطه, idm, سرعه, optimizer, ضاعف


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ضاعف سرعة التحميل 5 مرات يدعم الاستكمال forum22 منتدي البرامج العامه 0 10-08-2010 07:05 AM
Internet Download Optimizer 4.11 تسريع اداء الانترنت و تسريع تحميل الملفات ahmedbk90 منتدي البرامج العامه 0 08-03-2010 07:42 PM
تحميل برنامج POP PC Optimizer Pro 4.5.44 للمعالجه اخطاء النظام admin منتدي البرامج العامه 0 05-12-2009 07:30 AM
كيفيه نسخ (حرق) اسطوانه بواسطه النيرو admin منتدي شروحات البرامج 2 02-25-2009 09:57 PM


الساعة الآن 07:49 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir