منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-17-2012, 12:53 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي استقالة أحد مؤسسي ياهو

رفضا يانغ عرضا من ميكلروسوفت لشراء ياهو



قدم جيري يانغ أحد مؤسسي موقع "ياهو" العملاق استقالته من مجلس إدارة الشركة.

وكان يانغ قد أسس شركة "ياهو" عام 1995 مع ديفيد فيلو، وكان مديرا للشركة من عام 2007 الى 2009.

وتأتي استقالته بعد أن عينت الشركة مديرا جديدا.

وكان يانغ قد أغضب حاملي الأسهم في الشركة حين رفض عرضا من شركة ميكروسوفت لبيع "ياهو" مقابل 47.5 مليار دولار عام 2008، بينما تبلغ قيمة الشركة حاليا 20 مليار دولار.

وعبر يانغ عن دعمه للطاقم الإداري في الشركة ، وقال انه متحمس لتعيين المدير الجديد ويثق بقدرته مع طاقمه الاداري على ادارة الشركة نحو مستقبل ناجح.

وقد ارتفعت أسهم "ياهو" بنسبة 3.4 في المئة، وكان بعض المحللين يرون في يانغ عائقا أمام إعادة هيكلة الشركة أو بيعها.
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Y! Multi Messenger 8.x and 9.x برنامج فتح اكثر من ياهو ahmedbk90 منتدي البرامج العامه 0 09-27-2010 05:37 AM
Y! Multi Messenger 8.x and 9.x برنامج فتح اكثر من ياهو ahmedbk90 منتدي البرامج العامه 0 08-21-2010 06:53 AM
Y! Multi Messenger 8.x and 9.x فتح اكثر من ماسنجر ياهو ahmedbk90 منتدي البرامج العامه 0 07-14-2010 08:00 AM
عنوانكم ماهوبــ ياهو ولا بــ هوت ميل @@ انثى البنفسج @@ منتدي الفنون الادبيه 1 05-03-2010 10:19 AM
من يريد فتح اكثر من ياهو sha3lan منتدي البرامج العامه 1 03-15-2008 09:27 AM


الساعة الآن 01:04 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir