منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-13-2012, 02:02 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي أوباما يطرح ميزانية 2013


كشف الرئيس الأميركي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الاثنين عن مشروع ميزانية 2013 بقيمة 3.8 تريليونات دولار، وتتضمن رفع الضرائب على الأغنياء وزيادة الإنفاق المخصص لإحداث وظائف.

ويؤذن طرح أوباما مشروع الميزانية لبداية صراع داخل الكونغرس بين البيت الأبيض [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] حول نقاط الخلاف التقليدية بينهما على رأسها الضرائب.

وقال أوباما في خطابه لتقديم مشروع الميزانية إن إدارته ستفعل كل ما بوسعها للمحافظة على تعافي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ويتوقع المشروع أن تظل نسبة البطالة فوق*6%

إلى غاية 2017، وأن ترتفع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] من 2.7% في 2011 إلى 3% في 2013 ثم إلى 4% في 2014.إنفاق وضرائب
وتعتزم الإدارة الأميركية إنفاق 50 مليار دولار في مشروعات للبنى التحتية الطرق والسكك الحديدية والمطارات من شأنها إحداث آلاف الوظائف.[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وتسعى إدارة أوباما لزيادة إيراداتها الجبائية من خلال

زيادة معدل الضرائب على الأثرياء الذين لا يقل دخلهم عن مليون دولار سنويا إلى 30% على الأقل.ويقول مسؤولون أميركيون إن الميزانية تتضمن مقترحا لتحصيل 206 مليارات دولار إيرادات ضريبية على أرباح كبريات الشركات من خلال زيادة الضريبة على الأرباح الرأسمالية طويلة الأمد من 15% إلى 20%

.وحسب مشروع الميزانية سيتم تقليص الإنفاق على البرامج الصحية بقرابة 364 مليار دولار في عشر سنوات، واستثمار قرابة ثمانية مليارات دولار لتمويل تدريب العمالة في القطاعات الصناعية المطلوبة أكثر.

"
الجمهوري بول راين رئيس لجنة الموازنة بمجلس النواب قال*إنه عوض الدفع باتجاه أميركا في مسار النمو فإن الميزانية تغرق البلاد في الديون بفعل زيادة الإنفاق
"انتقادات الجمهوريين

وقال الجمهوري بول راين رئيس لجنة الموازنة بمجلس النواب إنه عوض الدفع باتجاه أميركا في مسار نمو فإن الميزانية تغرق البلاد في الديون، حيث إن المزيد من الإنفاق يعني تفاقم المديونية ما سيدفع الاقتصاد إلى نمو بطيء.

وقد انتقد المرشح الجمهوري المحتمل لمنافسة أوباما ميت رومني مشروع الميزانية التي تسجل للسنة الرابعة على التوالي عجزا بأكثر من تريليون دولار، ووصف رومني المشروع بأنه إهانة بحق دافعي الضرائب الأميركيين.
وُينظر لخطاب أوباما بشأن الموازنة الجديدة على أنه خطاب سياسي في سياق سعي الرئيس الأميركي للفوز بالانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أمريكا: ميزانية أوباما لعام 2013 تزيد الضرائب على الأثرياء و admin الاخبار الاقتصاديه 0 02-13-2012 07:52 AM
أوباما يطرح ميزانية بعجز 901 مليار دولار في 2013 admin الاخبار الاقتصاديه 0 02-10-2012 05:42 PM
سؤال يطرح نفسه manolly اضحك من قلبك 6 03-13-2010 05:23 AM
الأهلي يطرح تذاكر مباراة القمة السبت المقبل ELMAGIC MHE صدى الملاعب العربيه والعالميه 1 12-03-2009 11:19 PM
سؤال يطرح نفسه !!! prince of alex المنتدى العام 3 03-21-2009 03:16 PM


الساعة الآن 11:34 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir