منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-12-2012, 11:31 PM
forex2505 forex2505 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 99
افتراضي الباوند دولار تحت الضغط.. توصية من 4xp

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بكل محبي تداول العملات والسلع . اليوم التوصية عن الباوند دولار امريكي .... هذه التوصية مقدمة من قسم التحليل الفني في شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]4XP. اتمنى ان تحوز على رضاكم

مستوى التداول المحوري (مستوى الإلغاء): 1.5475

اختيارنا المفضل: مراكز بيع بعيد الأستحقاق تحت 1.5475 مع أهداف عند 1.539 و 1.537 في الامتداد.

سيناريو بديل: فوق 1.5475 ابحث عن الارتفاع المتزايد مع 1.5515 و 1.555 كأهداف.

تعليق فني: مؤشر القوة النسبية هومختلط إلى مضارب على الهبوط.

مستويات المقاومة الفنية
1.555**
1.5515**
1.5475**

1.5432
مستويات الدعم الفنية
1.539**
1.537**
1.534**

دعم ممتاز وإدارة محترفة وخبيرة لحساب التداول الخاص بك ونتائج منتظمة ومضمونة والقدرة على سحب العائد شهريًا.. هذا هو كل ما تحتاجه هنا في سوق الفوركس، وهذا ما تقدمة لك شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]4XP من خلال خدمة صناديق المال التي نتحدث عنها منذ بداية الاسبوع. وتذكروا معي اننا تحدثنا عن انواع صناديق المال من شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وذكرنا منها النوع منخفض المخاطرة والنوع الثاني الكلاسيكي، والان سوف نتحدث عن النوع الثالث وهو صندوق المال المُغامِر، وبالطبع ومن خلال التفكير في اسم هذا الصندوق فهو مناسب جدا لتجار الفوركس محبي المخاطرة والمغامرة لان زيادة المخاطرة تعني زيادة العائد والربح المحتمل وهذا مبدأ عام في الاسواق المالية جميعها وليس في سوق الفوركس فقط. يركز صندوق المال المُغامِر من شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] على تحقيق هدف ربح مرتفع على حساب زيادة عامل المخاطرة. وباستخدام عامل المخاطرة المرتفعة، يكون صندوق المال هذا قادر على تقديم هدف ربح سنوي جذّاب للغاية، حيث يبلغ معدل المخاطرة الأقصى الذي يمكن تحمله في صفقات التداول التي تتم من خلال هذا الصندوق 40% من المخاطرة كمعدل شهري. أما هدف الربح السنوي فهو 300%! والحد الاقصى من الرافعة المالية التي يتم استخدامها لكل صفقة تداول هي 1:2. ومن السمات المشتركة بين صندوق المال منخفض المخاطرة وبين صندوق المال الكلاسيكي وصندوق المال المُغامِر في شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]4XP هي المصاريف اللازمة لإدارة الحساب المُدار داخل كلا الصندوقين، حيث يتم لا يتم حساب هذه المصاريف بالدولارات وإنما تكون عبارة عن عدد (س) من النقاط لكل صفقة يتم فتحها، ويختلف عدد النقاط هذه بحسب الأدوات المالية المختلفة. أما مصاريف الاداء فتكون عبارة عن 20% من أرباح الصندوق (ويتم حسابها بشكل ربع سنوي). وأيضًا بالنسبة لنقاط الخروج من الصندوق فتكون في اخر يوم عمل من الشهر، ولكن لا بد من الانتباه الى ان طلب سحب مال من الحساب الخاص بك لا بد من ارساله قبل يوم 21 من الشهر نفسه.


.بالتوفيق للجميع،،
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
4xp, من, الباوند, الضغط.., بيت, تنصيب, دولار


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقاومة امام الباوند/ ين.. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 07-06-2012 12:52 AM
الباوند دولار مستمر في ارتفاعه.. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 07-02-2012 10:54 PM
الباوند ين وميل الى الارتفاع.. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 07-01-2012 11:25 PM
الباوند ين وانخفاض سائد .. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 06-25-2012 07:10 PM
هل يرتفع اليورو/ دولار .. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 06-21-2012 03:38 AM


الساعة الآن 09:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir