منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-24-2012, 06:52 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي بيجو الفرنسية تخسر 819 مليون يورو في النصف الاول من 2012

أعلنت شركة بيجو الفرنسية لانتاج السيارات عن خسارة بلغت 819 مليون يورو في الاشهر الستة الاولى من العام الجاري، وتقول إنها بصدد خفض نفقاتها بمقدار 1,5 مليار يورو.

وقالت الشركة إن مبيعات سياراتها قد انخفضت بنسبة 5,1 بالمئة في الاشهر الستة المنتهية في يونيو / حزيران.

وكانت الشركة قد حققت ارباحا بلغت 806 مليون يورو في النصف الاول من 2011.

وكانت بيجو - ثاني اكبر مصنع للسيارات في اوروبا - قد اعلنت قبل فترة عن قرار بتسريح ثمانية آلاف من عمالها واغلاق خط انتاج واحد في باريس.
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقرير أداء السوق المالية السعودية (تداول) ? النصف الأول 2012 عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 1 07-03-2012 07:33 PM
منطقة اليورو تعاني الركود في النصف الأول من عام 2012 admin الاخبار الاقتصاديه 0 02-23-2012 12:10 AM
مصر تخسر 40% من عدد السياح خلال النصف الأول admin الاخبار الاقتصاديه 0 09-26-2011 01:32 AM
بنك الرياض يوصي بتوزيع 1050 مليون ريال عن النصف الثاني لعام الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-31-2011 12:42 AM
اهم احداث النصف الاول من عام 2009 افلاس جنرال موتورز وانهيار السهم 99.5%....2 السوق الصيني يرتفع 56 ثروة نت المنتدى العام 2 07-19-2009 03:53 PM


الساعة الآن 09:20 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir